شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تعيين أساسات الظفرة ايه بي سي سي لمقاولات البناء لتنفيذ مشروع لوتشه بنخلة جميرا، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت ترف، الشركة المختصة بالتطوير العقاري والتابعة لمجموعة ياس القابضة، تعيين أساسات الظفرة ايه بي سي سي لمقاولات .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعيين «أساسات الظفرة ايه بي سي سي لمقاولات البناء» لتنفيذ مشروع «لوتشه» بنخلة جميرا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعيين «أساسات الظفرة ايه بي سي سي لمقاولات البناء»...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت ترف، الشركة المختصة بالتطوير العقاري والتابعة لمجموعة ياس القابضة، تعيين أساسات الظفرة ايه بي سي سي لمقاولات البناء، فرع من شركة ايه.بي.سي.سي للأساسات والمقاولات البحرية، لتنفيذ الأعمال الأولية لمشروع لوتشه العقاري في نخلة جميرا في دبي.

وستبدأ الأعمال الأولية لتنفيذ المشروع خلال يوليو الجاري، وذلك تمهيداً للأعمال المقبلة لاستكمال المشروع والذي حظي باهتمام واسع من قبل المشترين الباحثين عن تجارب سكنية مميزة، حيث يقدم المشروع وحدات سكنية فاخرة تشمل شقق الدوبلكس والبنتهاوس وخيارات أخرى من الشقق بمساحات واسعة تتراوح بين غرفتين إلى أربع غرف نوم، تمتاز بتجهيزات حديثة وتصاميم عصرية، وإطلالات بحرية خلابة، ليوفر للسكان تجارب معيشة فاخرة في نخلة جميرا.

ويستوحى تصميم التحفة المعمارية لوتشه من تموجات البحر المتلألئ وخطوط الرمال البيضاء في صحراء دبي، ويضم المشروع مجموعة متنوعة من المرافق العصرية ومدخلاً مباشراً إلى الشاطئ.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منحة يابانية بقيمة 5 ملايين دولار لتحسين ميناء عدن

أعلنت حكومة اليابان، اليوم الإثنين 16 سبتمبر/ أيلول 2024، تقديم منحة بقيمة 793 مليون ين ياباني (أي ما يعادل حوالي خمسة ملايين دولار أمريكي)، لدعم "المرحلة الثانية من مشروع تحسين الكفاءة في ميناء عدن (جنوبي اليمن)".

وأوضحت السفارة اليابانية لدى اليمن، في بيان، أن القائم بأعمال السفارة السيد هيجاشي كازوهيرو، تبادل مذكرات التفاهم، مع الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في اليمن زينة محمد، لدعم المرحلة الثانية من مشروع تحسين الكفاءة في ميناء عدن.

وحسب البيان، يهدف المشروع إلى تحسين الكفاءة اللوجستية في ميناء عدن، وإنشاء نظام إداري سلس، علاوة على تعزيز قدرة صيانة المنشآت والمرافق، وإدخال المساعدات الإنسانية والبضائع التجارية.

كما يهدف المشروع إلى ترميم الورش البحرية وتوفير مرفقي صيانة متنقلين، وسفينة راسية في الميناء، والذي من شأنه المساهمة في دعم إعادة الإعمار في اليمن.

وكانت قدمت اليابان دعما سابقا للميناء في عام 2022 من خلال منحة "مشروع تحسين الكفاءة في ميناء عدن" لتشجيع جهود الحكومة اليمنية في تعزيز مهام مدينة العاصمة المؤقتة عدن.

مقالات مشابهة

  • نجاح مشروع تعزيز الاستجابة لجائحة كوفيد-19 ودعم نهج الصحة الواحدة في مصر
  • منحة يابانية بقيمة 5 ملايين دولار لتحسين ميناء عدن
  • "بلدي البريمي" يستعرض تطورات العمل في مشروع السكك الحديدية
  • إنجاز 76 % من مشروع توثيق البطولات
  • زين تدشن المرحلة الأولى في مشروع التدريب المهني والحرفي
  • الناظور: إطلاق مشروع لدعم الأطفال اللاجئين والعابرين
  • مقترح مشروع تطوير التكايا
  • مشروع مربح بتكلفة 50 ألف جنيه والمكسب مضمون
  • علي الحجار: "أسدد من جيبي" تكاليف تنفيذ مشروع "100 سنة غنا"
  • برلماني يكشف عن جهود الدولة لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان