لم تكن طفلة عادية كالباقين، فقد بدأت تشعر بأشياء غريبة تحدث لها في الصغر، ما دفعها وهي بعمر الـ 12 عاما إلى الذهاب لأحد الشيوخ لمعرفة سبب ذلك ليرد عليها حينها: «يوضع سره في أضعف خلقه».

ولدت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف في أسرة مكونة من أب مصري يُدعى الشيخ محمد، وهو رجل أزهري من الزقازيق، وأم لبنانية: «والدي كان شيخا أزهريا من الزقازيق وتزوج أمي اللبنانية، وتوفى لما كان عندي 7 سنين»، مشيرة إلى أنها أكبر فتاة في عائلتها، ولديها من الأخوة اثنين من والدها المصري، و 3 من زوج أمها اللبناني، حيث دخلت دار أيتام وخرجت منه في الـ 20 من عمرها، وذلك وفقا لما ذكرته في حديثها خلال أحد اللقاءات التلفزيونية.

توقعات ليلى عبد اللطيف 

لم تعرف ليلى عبد اللطيف مصدر معرفة ما تتنبأ به حول الأشخاص والأحداث: «أنا مكنتش اعرف يعني إيه توقعات وقتها، أنا عندي إحساس بيجيلي ده شيء بيني وبين ربي، معرفش بيجيلي ازاي»، مضيفة إلى أن طلاق يا سمين عبد العزيز وأحمد العوضى لم تكن تلك المرة الأولى التي تتنبأ فيها بطلاق الفنانين، إذ من قبل تنبأت بطلاق وائل كفوري وهيفاء وهبي وجورج وسوف في الماضي.

ترفض ليلى عبد اللطيف لقب «العرافة» أو«المُنجمة»، لذلك عندما لقبها رواد السوشيال ميديا بهذه الأسماء بعد تحقيق توقعات طلاق ياسين عبد العزيز والعوضي اعتقادا أنها تسخر الجن لمعرفة هذه المعلومات، ردت قائلة: «هو الجن فاضي يروح بيوت الفنانين ويقولي بيحصل إيه، والله عيب ما يقال.. أنا أم وزوجة، ولكن اتعودت على هذا الكلام».

أحداث تحققت في عام 2024

العديد من الأحداث التي تتعلق بحياة المشاهير والكوارث الطبيعية التي تتعرض لها الدول، توقعتها خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف منذ بداية عام 2024، حيث هذه التنبؤات تتحقق واحدة تلو الأخرى منذ الساعات الأولى من العام، ووصل مجموع  التوقعات التي أصبحت حقيقة إلى 7 مرات، كان آبرزها  انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي توقعات الأبراج لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 2 يوليو 2024

عالم الأبراج واحد من أكثر العلوم التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، ولكل برج الخصائص والسمات الخاصة به التي تميزه عن غيره، وهذه السمات تحدد شخصية كل شخص ينتمي لهذا البرج.    

 

 

ويستطيع علماء الفلك توقعات ماسيحدث لأصحاب كل برج في يومهم في كلًا من الجوانب الصحية، العاطفية، المهنية وغيرها، وبعض الأشخاص يحرصون على معرفة هذه التوقعات لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها. 

 

 

 

توقعات برج الاسد اليوم 2 يوليو 2024  على الصعيد المهني:   

تشهد حياتك المهنية بعض التحسن اليوم، قد تتلقى تقديرًا على جهودك من قبل الزملاء أو الإدارة، استمر في العمل بجدية واحترافية، وقد تجد نفسك تحقق تقدمًا ملحوظًا في مجال عملك.

 على الصعيد العاطفي:  

 

تبدو الأجواء العاطفية مواتية للقوس اليوم، إذا كنت في علاقة، قد تشعر بمزيد من القرب والتفاهم مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، قد تلتقي بشخص يثير اهتمامك، استغل الفرص لتعزيز روابطك العاطفية.

على الصعيد الصحي:

 

صحتك تبدو جيدة بشكل عام، لكن من المهم أن تحافظ على نظام غذائي متوازن وتحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، حاول الابتعاد عن التوتر والضغوط النفسية من خلال ممارسة التأمل أو الأنشطة المريحة.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 2 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 2 يوليو 2024
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 1 يوليو 2024
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • ماذا يحدث للجسم عند شرب القهوة يوميًا؟.. خبيرة تغذية تكشف مفاجأة
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!