قال المحافظ مبخوت بن ماضي، السبت، إن حضرموت وصلت لمرحلة متقدمة من الأمن واليقظة وجاهزية الوحدات العسكرية والأمنية، وستمضي قدمًا للحفاظ على هذا المنجز وتطويره.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت برئاسة محافظ المحافظة، مبخوت مبارك بن ماضي، لمناقشة أوضاع المنطقة العسكرية الثانية ومستوى جاهزية الوحدات.

 

وشدد بن ماضي، على مواصلة الجهود والالتزام بتنفيذ التوجيهات العسكرية لحفظ الامن والاستقرار، وفق وكالة سبأ الحكومية.

 

وأشاد محافظ حضرموت بدور منتسبي المنطقة العسكرية الثانية في حفظ الأمن، مثمنًا تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته.

 

من جانبهما، جدّد قائد المنطقة العسكرية الثانية وأركان حربها حرص القطاعات والوحدات العسكرية على المضي في الدفاع عن حضرموت والوطن ومكتسباته.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: حضرموت العسكرية الثانية اليمن المكلا بن ماضي العسکریة الثانیة بن ماضی

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يناقش نقل تعارض المرافق وربط بعض الطرق

عقد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلة، اليوم الإثنين، اجتماعًا لمتابعة نقل تعارض المرافق وربط بعض الطرق بمراكز ومدن الإسماعيلية، فايد والقنطرة غرب.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني، ممثل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمدن القناة، نائب رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري، مدير عام مديرية المساحة، رئيس قطاع محطة كهرباء أبوسلطان البخارية بشركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء، مدير عام مديرية الزراعة ومدير حماية الأراضي، مدير عام شركة تاون جاس، مدير عام شركة جاسكو، مدير عام شركة أنابيب البترول، مدير عام الشركة المصرية للاتصالات، مدير عام التخطيط العمراني، مدير عام الشئون القانونية، والجهات المعنية بالاجتماع.

وناقش الاجتماع، نقل المرافق المتعارضة بعدة مناطق منها، قرية الفردان بالإسماعيلية، ومنطقة شمال القنطرة ومنطقة الحرش ومنطقة أبوسميحة بمحافظة الإسماعيلية؛ وذلك لربطها بالطرق الرئيسية، بالإضافة لمناقشة المعوقات التي تواجه تنفيذ هذا المشروع.

تلافي تعارض المرافق العامة من الكهرباء والغاز والاتصالات بالإسماعيلية

وأكد محافظ الإسماعيلية، ضرورة معاينة تلك المناطق على أرض الواقع لبيان مدى إمكانية تلافي تعارض المرافق العامة من الكهرباء والغاز والاتصالات والمياه واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وأشار محافظ الإسماعيلية، إلى ضرورة سرعة التنفيذ لنقل المرافق العامة بما لا يتعارض مع الشروط الفنية والدراسات المتخصصة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود الوحدات المحلية في تطبيق المواعيد الجديدة
  • إجتماع تنسيقي لمناقشة أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات بسوهاج
  • مجلس الأمن يناقش عدالة النظام العالمي ودور المنظمات في الأمن الجماعي
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود الوحدات المحلية في تطبيق مواعيد غلق المحال
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • مجلس الأمن برئاسة روسيا يناقش إعمار غزة والوضع في الصومال
  • لقاء في عدن يناقش تفعيل المساءلة الداخلية في وزارة الدفاع
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء
  • محافظ الإسماعيلية يناقش نقل تعارض المرافق وربط بعض الطرق
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا