وفّر مركز شباب الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، شاشات عرض، موصلة بشبكة الأنترنت والقنوات الناقلة، وذلك لحضور مباريات المنتخب الوطني في البطولة الأفريقية.

الحضور بالمجان

قال فريح الحمايدة مدير إدارة الشباب والرياضة، في الشيخ زويد، في بيان، أنه جرى تركيب شاشات كبيرة، في مركز شباب الشيخ زويد، المكان القديم بوسط المدينة، وذلك بالمجان، لحضور ومؤازرة الشباب من أهالي الشيخ زويد، للمنتخب الوطني، الذي يحمل أمال كبيرة في البطولة الأفريقية المقامة حاليًا

دورات تنويرية بالشيخ زويد

وأضاف محمد جمعة، وكيل أدارة الشيخ زويد الرياضية، أن مدينة الشيخ زويد، بها مركزي شباب بوسط المدينة، المركز القديم بجوار سوق الثلاثاء، ومركز شباب الكوثر، ويتم العمل بصورة دورية على عقد ندوات تعريفية للشباب، بالتنسيق مع المديرية، وكبار المدربين بشتى المجالات.

وقال أبراهيم السماعنة، رئيس مركز شباب الشيخ زويد، إن المركز ينافس دائمًا على البطولات المحلية بقوة، ويملك مجموعة من الشباب أصحاب الخبرات، الرياضة، والوعي المجتمعي، وأن مركز الشباب يحاول دائمًا استقدام لاعبين من القرى ونواحي المدينة، وان جميع الألعاب الرياضية منتشرة بالمدينة

الجدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، قد زار مركز شباب الشيخ زويد، منذ عدة أشهر، وافتتح الملعب، وأطلق إشارة العمل في بعض النوادي والمراكز الجديدة بالقرى والتجمعات السكنية بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء الشيخ زويد الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طلب مصطفى لطفي، المدير الفنى لمنتخب الشاطئية ، من مسؤلو اتحاد الكرة حسم عدد من المباريات الودية مع منتخبات من داخل القارة أو خارجها خلال معسكر الفريق للاستعدادات للفترة المقبلة.
و انطلق المعسكر الخاص بمنتخب الشاطئية أمس الأول، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على أي مباريات ودية لخوضها، وجارى التنسيق لتوفير مباراتين على لمعسكر المنتخب الجاري لتجهيز الفراعنة.

وينتظر الجهاز الفني لمنتخب الكرة الشاطئية الاتفاق على مباراتين وديتين على الأقل فى المعسكر الحالي، فى ضوء إعداد الفراعنة للبطولة القارية التى تستضيفها مصر اكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • قنا: مركز شباب أبو حمودي ينظم مسابقة أعمال فنية علي الاركيت
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • استمرار المتابعات والتفتيش الإداري بسمالوط
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق أولى لقاءات مبادرة «بداية» لتعزيز الوعي السياسي
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • قنا تنظم أنشطة توعوية بمركز شباب دنفيق"لمكافحة المخدرات"
  • منتخب شباب العراق يتأهل الى نهائيات اسيا
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان