شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هل يشارك الرباعي الكبار؟ الكشف عن أندية الدوري الرديف 2024، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قائمة الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الرديف خلال منافسات موسم 2023 2024.ويشارك رسميًا، أندية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يشارك الرباعي الكبار؟.

. الكشف عن أندية الدوري الرديف 2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يشارك الرباعي الكبار؟.. الكشف عن أندية الدوري...

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قائمة الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الرديف خلال منافسات موسم 2023-2024.

ويشارك رسميًا، أندية (الشباب، الفتح، الاتفاق، الفيحاء، أبها، الوحدة، الخليج)، في النسخة الثانية من مسابقة الدوري السعودي الرديف، في موسم 2023-2024.

قرار جديد من اتحاد القدم يشعل الدوري الرديف 2024

اتحاد الكرة يحفز الأندية بمبلغ ضخم لدعم دوري الرديف

ويأتي ذلك على خلفية قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالاتفاق مع أندية دوري روشن السعودي، على استمرار المشاركة بشكل اختياري في الدوري الرديف للأندية، على غرار موسم 2022-2023.

وشهد الموسم الماضي، مشاركة 7 أندية، وهم (الاتفاق، أبها، الفتح، الوحدة، الشباب، الطائي، الفيحاء)، وتوج الاتفاق بلقب النسخة الأولى من الدوري الرديف، بعد تزعم الصدارة، برصيد 27 نقطة من 12 مباراة.

وطبقًا لقرار الاتحاد السعودي، فإن الموسم الجديد سيشهد غياب الرباعي الكبار (الهلال، الاتحاد، النصر، الأهلي) عن المشاركة في مسابقة الدوري الرديف، خلال نسخته الثانية.

وجاء قرار الاتحاد السعودي، بناءً على الاجتماع الذي عقدته لجنة المسابقات مع أندية دوري روشن ورابطة دوري المحترفين، والاستماع لوجهات النظر واستعراض روزنامة الموسم المقبل، مع استطلاع المشاركات الخارجية ومعسكرات المنتخبات الوطنية، حيث يستعد منتخب السعودية الأول، للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2024، في قطر، وإقامة كأس آسيا تحت 23 عامًا في إبريل المقبل.

مكافآت الدوري السعودي الرديف

ومن المقرر أن تحصل الأندية المشاركة في الموسم المقبل من مسابقة الدوري الرديف، على مبلغ 5 ملايين ريال قيمة دعم المشاركة، مع رفع عدد اللاعبين المسجلين في قوائم الفريق الأول من 30 إلى 35 لاعبًا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد السعودی المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

أحمد بامسعود في إجازة من معسكر الاتحاد

ماجد محمد

تأكد غياب أحمد بامسعود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن معسكر الفريق الخارجي خلال الفترة المقبلة.

ويأتي غياب اللاعب عن المعسكر في ظل الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في الرباط الصليبي، والتي أبعدته عن المشاركة في الفريق خلال الفترة الماضية.

وحصل لاعب نادي الاتحاد على إجازة 10 أيام من التدريبات الجماعية، الأكر الذي يؤكد غيابه عن المشاركة مع الفريق في معسكر إسبانيا القادم بصورة رسمية.

يذكر أن أحمد بامسعود تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الموسم الماضي، ويخوض اللاعب برنامج تأهيلي، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

يذكر أن فريق نادي الاتحاد سيغادر إلى معسكر إسبانيا مساء يوم الجمعة إلى إسبانيا، وذلك من أجل خوض معسكر إعداد للموسم المقبل، في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • أحمد بامسعود في إجازة من معسكر الاتحاد
  • الإسماعيلي يواجه أبو حماد والقناة وديًا استعدادا لاستئناف مباريات الدوري
  • "لاعيبة في أندية كبيرة بتفوت أجوال".. باسم مرسي يفجرها: المراهنات موجودة في الدوري المصري
  • «جودو الإمارات» يتصدر المشاركة العربية «أولمبياد باريس»
  • مدير مكتب محمد بن سلمان يعيد نشر رد وزير الرياضة على تفاوت ميزات 4 أندية سعودية
  • أخضر الشاطئية يغادر إلى جورجيا للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • من ضمنها الوداد والرجاء... 15 فريقا مغربيا ممنوع من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
  • بيراميدز يؤكد صحة موقف فيستون ماييلي من المشاركة أمام الإتحاد
  • ميركاتو 2024.. الاتفاق يتعاقد مع نجم اتحاد جدة السعودي