أكدت جبهة شباب الصحفيين إن حرص وزارة الداخلية على مد فعاليات المرحلة الـ"24" من مبادرة كلنا واحد لمدة شهر حتى 7 فبراير المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي يأتي في إطار حرص الوزارة في تخفيف الأعباء عن المواطنين ودعم منظومة الحماية الاجتماعية.
قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي: رصدنا ردود الأفعال الابجابية من المواطنين من داخل المبادرة في مختلف محافظات مصر والذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بتوفير كافة السلع الغذائية والغير غذائية بجودة عالية وبتخفيضات أقل من مثيلاتها في الأسواق بنسبة 40% من خلال 1513 منفذا و6 معارض رئيسية و37 معرضاً فرعيا في مختلف المحافظات بالإضافة إلى 1026 منفذا ثابتاً ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة أمان التابعة للوزارة.


وأضاف طوالة أن استراتيجية وزارة الداخلية في دولة 30 يونيو الجديدة تدعم المواطن وتساندة بكل قوة في الأزمات وتلبي احتياجاتة الأساسية حيث وجة السيد محمود توفيق وزير الداخلية كافة الإمكانيات والجهود لنجاح هذه المبادرة التي عبرت بكل صدق واخلاص علي شعار الشرطة في خدمة الشعب والذي تحول إلى منهج عمل ودستور حياة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية عبد الفتاح السيسي منظومة الحماية الاجتماعية مبادرة كلنا واحد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: مبادرة «بداية» تستهدف تحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم

شهدت محافظة أسيوط اليوم انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعزيز الاستثمار في الجانب البشري وتحسين جودة حياة المواطنين من خلال مجموعة من البرامج والخدمات التي تغطي مجالات الصحة، التعليم، الثقافة، الرياضة، وتوفير فرص العمل.

وحضر الاحتفالية محافظ أسيوط اللواء الدكتور هشام أبو النصر، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وشهد الحضور استعراضاً لسيارات الخدمات المتنقلة التي تقدم خدمات متنوعة للمواطنين في مختلف المجالات.

أجواء تدشين المبادرة بأسيوط

وبدأت الفعاليات بإعلان محافظ أسيوط انطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، من أمام ديوان عام المحافظة وسط أجواء احتفالية وكرنفالية ابتهاجاً بهذه المبادرة بمشاركة كافة الجهات الحكومية والكيانات الشبابية بالمحافظة.

تحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم

وأكد المحافظ أن المبادرة تهدف لبناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم، وتعزيز المشاركة المجتمعية، لافتا إلى أن المبادرة هي ثمرة للعمل الجماعي بين مختلف الوزارات والجهات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص.

 

مقالات مشابهة

  • قبل بدء الدراسة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية على الأطفال في 25 محافظة
  • وزارة الشباب تُطلق فعاليات مبادرة « تعالي مصر وشوف » بمشاركة 120 من أعضاء نادي القيادات الشبابية
  • القوات المسلحة تعاون أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة "بداية جديدة" .. صور
  • بتوجيهات رئاسية.. القوات المسلحة تعاون أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة بداية جديدة
  • انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بأسوان
  • مياه أسيوط تشارك في انطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • محافظ أسوان يطلق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • متحدث الصحة: “مبادرة بداية” تشمل كافة جوانب الإنسان منذ ولادته وحتى ما فوق الـ65
  • محافظ أسيوط: مبادرة «بداية» تستهدف تحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم
  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات المواطنين 330 مواطنا يعرضون مشاكلهم وطلباتهم من مختلف مراكز المحافظة