وقعت "قطر الخيرية" اتفاقية تعاون وشراكة مع معرض "إكسبو 2023 الدوحة" للبستنة، لتصبح "شريكا إنسانيا" للمعرض.
وبموجب الاتفاقية توفر قطر الخيرية وسائل التبرع المختلفة في المعرض بغرض تمويل مشاريع إنسانية في مجال البيئة.
وقع الاتفاقية السيد أحمد يوسف فخرو، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام بـ/قطر الخيرية/، والسيد محمد الخوري، الأمين العام لـ "إكسبو 2023 الدوحة".


من جانبه قال السيد أحمد يوسف فخرو، إن هذه الاتفاقية تعزز دور العمل الإنساني داخل دولة قطر وخارجها، مضيفا أنه بموجب اتفاقية الشريك الإنساني، أتيح لـ"قطر الخيرية" الترويج لأحد مشاريعها في المجال البيئي تماشيا مع شعار معرض إكسبو: "صحراء خضراء، بيئة أفضل" وهو مشروع "تحلية مياه البحر في الصومال".
وأوضح أن المشروع يقدم حلولا لإنتاج مياه عذبة ونظيفة صالحة للشرب ويوفر مصدر مياه آمن ومستدام، كما يساهم في التخفيف من معاناة الأطفال والنساء وتقليل الأمراض الناتجة عن استخدام مصادر مياه ملوثة.
وأضاف فخرو، أنه وفقا للاتفاقية وفرت "قطر الخيرية" للمتبرعين، وسائل للتبرع منتشرة في أرجاء المعرض، حيث تم وضع صناديق التحصيل الثابتة في الأماكن والبوثات المغلقة المخصصة للجمهور، فضلا عن أجهزة الدفع عبر التلامس في الأماكن الخدمية، إضافة إلى عرض "CODE QR" الخاص بالتبرع لصالح المشروع ضمن الشاشات الموجودة في مناطق "إكسبو" للترويج لهذا المشروع.
من جانبه، أشاد السيد محمد الخوري، بانضمام إكسبو إلى مظلة "الشريك الإنساني" لـ "قطر الخيرية"، معربا عن أمله في أن تكون هذه الشراكة مثمرة وتشكل إضافة للأعمال التي تقوم بها قطر الخيرية.
واعتبر الأمين العام لـ "إكسبو 2023 الدوحة"، قطر الخيرية رائد العمل الخيري والإنساني في الدولة، مشيدا بجهودها عبر العالم في مجال الكفالات وتنفيذ المشاريع التنموية مثل بناء دور الأيتام والمساجد.
 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: معرض إكسبو الدوحة قطر الخيرية

إقرأ أيضاً:

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر: بداية جديدة مع شريك الحياة

مولود برج الجوزاء يتميز بذكاء فطري فهو يستطيع التعامل بطرق جيدة مع كل من حوله، كما أن لديه روح دعابة عال فهو يحب الفكاهة والمزاح مما يجعله محبوب ويشارك في تجمعات اجتماعية مختلفة، كما أنه يبتكر بشكل مستمر.

مواصفات برج الجوزاء

ويتميز مولود برج الجوزاء بقدرة على التعبير عن مشاعره فهو يكره الروتين في العلاقات كما أنه قادر على مناقشة مشاعره بكل وضوح وصراحة، كما أنه يحب التواصل المستمر مع الأشخاص المهمة في حياته ويستطيع التعافي من أي موقف سئ يمر به بسهولة.

وجاء حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الجوزاء كما يلي:

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

عليك أن تسعى لكي تحقق أهدافك، فمن الممكن أن تواجه صعوبات كبيرة في حياتك يجب أن تتخطاها وتحاول السيطرة على العراقيل، و تستغل كل أمر جيد يحدث لكي تصل لما تريد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

يجب أن تغلق العلاقات القديمة وتبدأ حياة جديدة مع شريك حياتك خالية من المشكلات ويجب أن تتحدثوا سويا لكي تحققوا ذلك النجاح في العلاقة، وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الجوزاء.

 

مقالات مشابهة

  • «دبي الخيرية» توقع اتفاقية تعاون مع حضانة أوركارد البريطانية
  • الشارقة الخيرية تجري 1461 عملية قلب للأطفال في العالم
  • شروط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لتقديم مساعدات السكن والسيارة 1446
  • 4530 زائراً لمعرض التخصصات الجامعي
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر: بداية جديدة مع شريك الحياة
  • البحوث الإسلامية: انطلاق "أسبوع الدعوة الإسلامي-رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ" غدًا
  • غدًا.. انطلاق فعاليات "أسبوع الدعوة الإسلامي - رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ" بالأزهر
  • محافظ أسوان يلتقي وفد المشروع السويسري لتحسين مياه الشرب بمناطق السيل
  • انطلاق النسخة الثانية لمعرض محضة للعسل والتمور
  • معرض ليبيا الزراعي يحتضن 120 مشاركاً محلياً ودولياً