دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على مواجهة المنتخب الأردني ومنافسه الكوري الجنوبي، التي استضافها استاد الثمامة، السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس آسيا.

وجاء هدفا "النشامى" بالخطأ من لاعب المنافس وبأقدام يزن النعيمات في الدقيقتين 37 و45+، كما جاء هدفا "الشمشون الكوري" عن طريق هيونغ مين سون وبخطأ من لاعب المنافس، عند الدقيقتين 9 و90+.

وكان المنتخب الأردني متجهًا نحو الفوز الثاني له في بطولة القارة الصفراء وعلى حساب أحد المرشحين لنيل اللقب القاري، إذ تقدم بالنتيجة بهدفين لواحد حتى نهاية الوقت الأصلي، قبل أن ينجح المنتخب الكوري الجنوبي في إحراز التعديل في الوقت القاتل.

بهذا التعادل، وقع "النشامى" في المركز الأول على سلم ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن نظيرهم "الشمشون الكوري".

الأردنكوريا الجنوبيةكأس آسيانشر السبت، 20 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، تمكن فريق الاتفاق من خطف تعادل قاتل أمام التعاون بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

إقرأ أيضًا..

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي  التعاون يتقدم والاتفاق يرد في الوقت القاتل


افتتح التعاون التسجيل مبكراً عبر مهاجمه جواو بيدرو في الدقيقة 13 من الشوط الأول، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة للسيطرة على مجريات المباراة. رغم المحاولات المتكررة من جانب الاتفاق لإدراك التعادل، نجح موسى ديمبلي في إنقاذ فريقه بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3).

 وضع الفريقين بعد التعادل


بهذا التعادل، رفع الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط، ليحتفظ بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري. في المقابل، ارتفع رصيد التعاون إلى 7 نقاط، ليصعد إلى المركز الثامن.

يأتي هذا التعادل ليؤكد على قوة المنافسة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل النتائج في صراع المراكز المتقدمة.

مقالات مشابهة

  • 3 فرق تتصدر الدوري الأردني
  • جريزمان يلاحق ميسي بإنجاز تاريخي في الليجا
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • "ديربي مدريد".. شغب وتوقف وتعادل في الوقت القاتل
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • التعليم العالي الكوردستانية تعلن عن زمالات دراسية للماجستير والدكتوراه في كوريا الجنوبية
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • أرسنال ينجو من «صاعقة ليستر» في «الوقت القاتل»!
  • مدرب كربلاء يتهجم على حكم اللقاء بعد التعادل القاتل أمام النجف