فاز منتخب السنغال 3-1 على الكاميرون ضمن منافسات المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم، يوم الجمعة، ليضمن التأهل إلى دور الستة عشر.

وتصدر فريق المدرب أليو سيسي ترتيب المجموعة بست نقاط من انتصارين، بينما تجمد رصيد الكاميرون عند نقطة واحدة في المركز الثالث قبل مواجهة غينيا صاحبة المركز الثاني بنفس النقاط وغامبيا متذيلة الترتيب في وقت لاحق.

وبعد سيطرة شبه مطلقة للسنغال أسفر الضغط عن الهدف الأول في الدقيقة 16 بتسديدة من إسماعيلا سار من حافة منطقة الجزاء ارتطمت بأندريه فرانك زامبو أنغيسا وسكنت شباك الكاميرون.

وضاعف حبيب ديالو النتيجة للسنغال في الدقيقة 71 بعدما تلقى تمريرة عرضية منخفضة من سار سددها من مدى قريب في الشباك.

وقلص جان شارل كاستليتو الفارق للمنتخب المعروف باسم (الأسود غير المروضة) في الدقيقة 83 بعدما تلقى تمريرة عرضية من البديل أوليفييه نتشام ليرتقي لها بضربة رأس قوية سكنت الشباك.

وأنهى ساديو ماني آمال الكاميرون في العودة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعدما تلقى تمريرة عرضية من إدريسا غانا جي ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس أونانا.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو

ماجد محمد

أوضحت تقارير إعلامية رد فعل الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، بعدما ظهر الجزائري رياض محرز، نجم الفريق، غاضبا وذلك عقب تغييره خلال مواجهة بيرسبوليس الأخيرة في دوري أبطال آسيا النخبة.

وكان محرز بدا على وجهه علامات الاستياء وعدم الرضا عن القرار بعدما تم استبداله

وقال ماتياس يايسله في تصريحاته: “واجهنا منافسًا صعبًا والمباراة لم تكن سهلة إطلاقًا، وما زلنا في بداية الموسم وبالتأكيد سنذهب بعيدا في المنافسات ونقدم الأداء الأفضل.”

وأضاف: “لا يوجد أي مشكلة مع رياض محرز لحظة التغيير وأمر طبيعي هو ردة فعل اللاعب عقب استبداله، ما يهمنا هو المجموعة وأحيانًا نحتاج لإجراء تغييرات تكون ضرورية للفريق”.

والجدير بالذكر أن محرز لم يقدم الأداء المأمول منه خلال اللقاء الذي انتهى بفوز “الراقي”، على الرغم من صناعته لهدف اللقاء الوحيد لزميله فرانك كيسيه، ويبدو أنه فشل في الاختبارات التي تعرض لها خلال المباراة وأبرزها إهدار ركلة الجزاء التي حصل عليها إيفان توني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/WXWXuzHO3HN0sWm4.mp4

مقالات مشابهة

  • التعادل يحكم موقعة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • ‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو
  • شاب ينتـحر حزنا بعدما رفضته أسرة حبيبته
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • يوفنتوس يمطر شباك ايندهوفن بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي