صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@05:45:08 GMT

«دبي ديزرت كلاسيك» للجولف تنتظر «البطل»

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

دبي (الاتحاد)
تُختتم غداً «الأحد»، منافسات النسخة الـ 35 من بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك للجولف، التي تقام على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف، وسط انتظار لهوية البطل، الذي سيرفع كأس الدلة الشهير.

أخبار ذات صلة «دي بي ورلد» رحلة نجاح إماراتية 35 عاماً «جولف الإمارات» يوقع اتفاقية تعاون مع «الأكاديمية الآسيوية للناشئين»

وشهدت الجولة الثالثة تمسك الأميركي كاميرون يونج بصدارة الترتيب بإجمالي 14 ضربة تحت المعدل، في حين عاد حامل لقب النسخة الماضي، الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي، بقوة في هذه الجولة، بعدما حقق 9 ضربات تحن المعدل ليصبح رصيده 12 ضربة تحن المعدل، متساوياً بالمركز الثاني مع البولندي أدريان ميرونك.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجولف نادي الإمارات للجولف

إقرأ أيضاً:

هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)

علق مطرب الراب “ويجز" لأول مرة على شائعات ارتباطه بفنانات من الوسط الفني، بعد تجاهل الرد  لفترة طويلة، حيث كانت بداية انتشارها في 2022.

ويجز يرد على شائعات ارتباطه:

بدأت شائعات ارتباط  “ويجز” بالانتشار بسبب اغنيته الشهيرة "البخت"، حينما خمن الجمهور أن عن الفنانة “هدى المفتي”، مستشهدًا بظهورها في حفلاته وعملهما معًا بمسلسل "بيمبو" ونشرها لمقطع مروجًا للأغنية.

بعد مرور فترة من الوقت، طاردت “ويجز” الاسبوع الماضي انتشار شائعات حول ارتباطه بالفنانة “أسماء جلال”، بعد أن أعلنت انها تعاونت معه على أغنية، ما ربطه المتابعين بصورهما معًا.

حيث ذكرت أثناء لقاءاتها التليفزيونية بشأن علاقتها بـ ويجز: "إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا، وأنا اللي كاتبة الأغنية، وقولت هديله حاجة من خبرتي وأنا اللي هغنيها معاه لأني صوتي حلو، ودي تجربة مهمة جدا ليه وهضيفله جدا، وأتمنى يستفيد منها".

كتب الفنان “ويجز” فى أستورى عبر حسابه بتطبيق “انستجرام”: "شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا ويجز قاعد ف البيت".

وكانت آخر أعمال مطرب الراب “ويجز” مشاركته في إحياء حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية بحفل الختام والذي أشعل الأجواء الحماسية لدى الجمهور، وقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة خلال الحفل الذى رفع شعار كامل العدد.

الجدير بالذكر أن هدى المفتي تنتظر عرض مسلسلها "مطعم الحبايب" بطولة أحمد حاتم، انتصار، إسلام إبراهيم، يوم 3 أكتوبر على منصة شاهد.

بينما تنتظر أسماء جلال عرض فيلمها "الفستان الأبيض" بمهرجان الجونة السينمائي الذي ينطلق من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • فوز الإمارات على فلسطين وهايتي في أولمبياد الشطرنج
  • هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • ميلان يحقق أول انتصار له في الموسم الجديد “للكالتشيو”
  • ميتا تقلص ظهور علامة تمييز المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي
  • ميتا تحدّث تصنيف المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي على منصاتها
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على جزر الأنتيل
  • الشيخ: التعادل كان عادلاً وهو في مصلحة الهلال والأهلي له ضربة جزاء.. فيديو