تظهر تقارير صحفية بلجيكية أن الزمالك توصل إلى اتفاق مع المدرب البلجيكي كارل هوفكينز لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم وذلك حسبما أكدت صحفية sudinfo.

ومن المتوقع أن يمتد العقد لمدة عام ونصف، يشمل الموسم الحالي والموسم القادم، وحسبما أكدت الصحيفة البلجيكية فإن الإعلان الرسمي عن مدرب الزمالك سيكون خلال ساعات.

يُنتظر أن يُعلن الزمالك رسميًا عن هذا التعاقد في وقت قريب، ويشير التقرير أيضًا إلى إمكانية إضافة مدرب حراس مرمى للطاقم الفني في وقت لاحق.

وأعلن الإعلامي إبراهيم فايق عن مفاجأة بخصوص المدرب الجديد لنادي الزمالك، حيث أكد أن إدارة النادي ستكشف خلال ساعات عن تعيين المدرب البلجيكي كارل هوفكينز كمدرب لمدرسة الفن والهندسة، ليخلف معتمد جمال في هذا المنصب.

وفي تصريحاته على برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس 2"، أشار فايق إلى أن إدارة الزمالك اتفقت مع هوفكينز على تعيين مدربين مساعدين له، حيث يكون أحدهم مختص بتدريب الأحمال البدنية، ويتم ترشيح مساعد ثالث لتدريب حراس المرمى، مع التأكيد على أنهم يعملون ضمن الميزانية المحددة.

وأضاف فايق أن إدارة الزمالك تترقب الانتهاء من كل الأمور المتعلقة بالمدربين المساعدين لهوفكينز، قبل توقيع العقود والإعلان الرسمي عن تعيينه كمدرب للفريق الأول لكرة القدم في النادي، مشيرًا إلى أن هذا الإعلان قد يتم خلال الأسبوع المقبل.

وختم فايق بالتأكيد على استقرار إدارة الزمالك على تغيير مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني الجديد، حيث سيتم التعاقد مع مدرب حراس أجنبي بجانب هوفكينز، أو يتم ترشيح عدة أسماء مصرية للمدرب لاختيار واحد من بينها بناءً على السير الذاتية المقدمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بغداد بونجاح بوركينا فاسو بلاتي توريه تشكيل الجزائر رياض محرز

إقرأ أيضاً:

أتلتيك بارادو يعلن تعاقده مع المدرب راضي الجعايدي

أعلنت إدارة نادي أتلتيك بارادو، اليوم الثلاثاء، عن تعاقدها مع المدرب التونسي، راضي الجعايدي، لقيادة العارضة الفنية للفريق الأول.

وذلك خلفا للمدرب المؤقت السابق، صابر شريف، الذي تولى تدريب الفريق الأول لنادي أتلتيك بارادو، خلال شهر أفريل الماضي لغاية نهاية الموسم.

ولم تعلن إدارة النادي الأزرق والأصفر، عن تفاصيل العقد الذي سيربطها بالمدرب الجديد، راضي الجعايدي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • بالتراضي.. إدارة نادي النفط تنهي عقد المدرب باسم قاسم
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • عاجل-التعديلات الوزارية الجديدة قبل الإعلان تعرف على تشكيل الرسمي للوزارات الجديدة بالكامل
  • أتلتيك بارادو يعلن تعاقده مع المدرب راضي الجعايدي
  • عاجل.. الإعلان الرسمي لأسماء الوزراء الجدد
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور