صحافة العرب:
2024-09-19@03:08:34 GMT

جورتسكه خارج حسابات توخيل

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

جورتسكه خارج حسابات توخيل

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جورتسكه خارج حسابات توخيل، أنور إبراهيم القاهرة لم يعد النجم الدولي الألماني ليون جورتسكه مرحباً به في بايرن ميونيخ، منذ أن تولى توماس توخيل مهمة القيادة الفنية للبافاري، .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جورتسكه خارج حسابات توخيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جورتسكه خارج حسابات توخيل

أنور إبراهيم (القاهرة)لم يعد النجم الدولي الألماني ليون جورتسكه مرحباً به في بايرن ميونيخ، منذ أن تولى توماس توخيل مهمة القيادة الفنية للبافاري، خلفاً لجوليان ناجلسمان المدير الفني السابق، الذي أقيل من منصبه في منتصف الموسم المنتهي. 

وأصبح جورتسكه وكذلك السنغالي ساديو ماني خارج حسابات المدير الفني في الموسم الجديد.وكشفت شبكة «سكاي ألمانيا» النقاب عن أن البايرن منفتح على بيع جورتسكه، إذا تلقى عرضاً يتراوح بين 40 و50 مليون يورو، وإن كان نجم خط الوسط الألماني راضياً عن وجوده مع الفريق، حيث كان أساسياً في جانب من الموسم المنتهي، ولا يرغب في مغادرة الفريق الآن. 

وقالت الشبكة إن موقف جورتسكه قد يتغير إذا لم يحظ بدقائق لعب معقولة قبل عام من انطلاق بطولة «يورو 2024»، التي يأمل في المشاركة فيها مع منتخب «المانشافت» الألماني.ويتابع مانشستر يونايتد وأندية أوروبية أخرى من الطراز الأول، موقف جورتسكه الذي يمتد عقده حتى صيف 2026، وتتوقع بعض المصادر الصحفية الألمانية أن تكون المنافسة على الفوز بهذا اللاعب شرسة بين اليونايتد والأندية الأخرى، وقد يضطر «الشياطين الحمر» إلى الدخول في مزايدة مع هذه الأندية الأوروبية الأخرى، التي لم تذكرها الشبكة بالاسم.وفي ظل عدم رغبة توخيل في استمرار جورتسكه مع الفريق في الموسم الجديد، أصبحت احتمالات رحيله أكبر من احتمالات تمديد عقده. غير أن شبكة «سكاي ألمانيا» قالت إن الأسابيع القادمة قد تشهد تطورات في الموقف، سواء بالنظر إلى العروض التي يتلقاها هذا اللاعب، ومفاوضات البايرن مع كل نادٍ على حدة.ويتوقف القرار النهائي لهذا اللاعب البالغ من العمر 28عاماً، على عدة عوامل أهمها وقت اللعب الذي يشارك فيه بالمباريات، والمشروع الرياضي لكل نادٍ من الأندية التي تسعى للحصول على خدماته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن كريم الدبيس ظهير النادي الأهلي جدد رغبته بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويعد كريم الدبيس خارج حسابات السويسري مارسيل كولر من الموسم الماضي، حيث لا يشارك اللاعب مع الفريق الا في فترات قليلة بالمباريات.

كريم الدبيس يريد الرحيل عن الأهلي

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: كريم الدبيس طلب من مسؤولي النادي الأهلي الموافقة على أي من العروض التي تلقاها خاصة من الدوري البرتغالي والاماراتي.

موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

وأضاف: كريم الدبيس يرغب في الحصول على فرصة المشاركة وهو ما يدفعه لطلب الرحيل بشكل متكرر خاصة أنه لم يشارك مع فريق الأهلي رغم إصابة علي معلول في الموسم الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  •  سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • خالد الغندور: سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي  
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي
  • خالد الغندور: أحمد فتوح خارج حسابات الزمالك في السوبر الإفريقي
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي