أخيرة، الآن نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2023 في الجزائر رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2023،الجزائر صفاانتهت وزارة التربية الوطنية الجزائرية قبل قليل من كافة أعمال .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الآن نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2023 في الجزائر.. رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الآن نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2023 في الجزائر.....

الجزائر - صفا

انتهت وزارة التربية الوطنية الجزائرية قبل قليل من كافة أعمال رفع نتائج امتحان شهادة البكالوريا عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانت والمسابقات، حيث يستطيع كافة الطلاب في معظم المحافظات والمدن الجزائرية الاستعلام عن نتيجة شهادة البكالوريا 2023.

نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2023 الجزائر

كشف بيان لوزارة التربية الجزائرية عن الطرق المتنوعة التي يستطيع تلاميذ شهادة البكالوريا من المترشحين الاستعلام عن النتيجة من خلالها:

الطريقة الأولى والأسهل تكون عبر رابط الديوان الوطني للاختبارات المسابقات. أما الطريقة الثانية فتكون عن طريق تشكيل الرمز الخاص بالهاتف النقال، وهو الرمز الذي تم الاتفاق عليه بين وزارة التربية الوطنية ومتعاملي خدمة الهواتف النقالة بالجزائر وهي شركات موبيليس وأوريدو وكذلك جيزي. الثالثة وتكون عن طريق قوائم الناجحين التي تم تسليمها إلى المؤسسات التعليمية التي نجح تلامذتها في امتحان شهادة البكالوريا. الرابعة وهي عن طريق رابط موقع فضاء الأولياء. استعلام نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2023 في الجزائر للمترشحين الأحرار

أما المترشحين الأحرار فيمكنهم أيضا الاستعلام عن نتائج البكلوريا في كافة المحافظات السورية بطريقتين فقط:

الأولى وهي الاستعلام عبر رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والذي أوضحناه في السطور السابقة الثانية تكون عن طريق تشكيل الرمز الخاص بالهاتف النقال *567#.

وكشف بيان الوزارة أنه لايمكن للمترشحين الأحرار الاستعلام عن نتائج البكالوريا عبر رابط فضاء الأولياء

نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2023 في الجزائر شهادة البكالوريا 2023 في الجزائر رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2023 نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2023 الجزائر استعلام نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2023 في الجزائر للمترشحين الأحرار

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاستعلام عن عن طریق

إقرأ أيضاً:

جامعة المهرة تدشن امتحان تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية

شمسان بوست / خاص:

دشن نواب رئيس جامعة المهرة، لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، وللشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب، ولشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع، اليوم، امتحانات تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية، للعام الجامعي 2025-2024م، الذي تشرف عليه نيابة الدراسات العليا بالجامعة تحت رعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور أنور محمد كلشات.



والجدير بالذكر أن برنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية ينفذه قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية.


وطاف نواب رئيس الجامعة وعدد من قيادات الجامعة، بقاعة الامتحان، مطلعين على سير العملية الامتحانية ومستوى الإقبال.


واستمع نواب رئيس الجامعة لجملة من ملاحظات الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحان الكفاءة في اللغة الإنجليزية، واستفساراتهم، وكذا طبيعة الصعوبات الماثلة أمامهم، مشيدين بمستوى الإعداد وعملية التنظيم والإجراءات المتخذة.. كما أبدوا الحرص الشديد على إنجاح العملية الامتحانية واخراجها بالصورة المثالية تحقيقا لأهداف الجامعة، وتذليلهم كافة الصعوبات أمام الطلاب.



حضر التدشين عميدا كليتي الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية والتربية ونوابهم.

مقالات مشابهة

  • جامعة المهرة تدشن امتحان تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية
  • رابط خدمات الدفع الإلكتروني لجامعة الأزهر في المحافظات
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023
  • "فرصة أخيرة".. آخر موعد للتصالح في مخالفات البناء 2024
  • التعليم العالي تعلن نتائج الترشيح للمنح الخارجية / رابط
  • التعليم تحدد موعد امتحان الشهر الأول بالعام الجديد لصفوف النقل
  • نتيجة 6 مسابقات توظيف.. رابط الاستعلام عن مواعيد المقابلات الشفوية
  • رابط الاستعلام عن الدفعات المالية للدورة 34 من الضمان المطور
  • متاح الآن.. رابط نتائج وزارة التربية الوطنية منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين