شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 أول رد من بايرن ميونخ على التعاقد مع هاري كين، طالب يان كريستيان دريسين الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، بضبط النفس والصبر فيما يتعلق بمساعي النادي البافاري .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. أول رد من بايرن ميونخ على التعاقد مع هاري كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. أول رد من بايرن ميونخ على التعاقد مع...

طالب «يان كريستيان دريسين» الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، بضبط النفس والصبر فيما يتعلق بمساعي النادي البافاري للتعاقد مع هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي وهداف نادي توتنهام.

وقال دريسين أمس الأحد على هامش المعسكر التدريبي للفريق: «سيكون من الجيد عدم التعليق بشكل أكبر على المواضيع التي نعمل عليها حاليا، بعيدا عن الأشياء المعروفة في الوقت الراهن».

وأكد دريسين: «أنه من المعروف أن بايرن ميونخ مهتم بضم كين، وذلك بعد يومين من إعراب أولي هونيس الرئيس الفخري للنادي عن ثقته في إمكانية إتمام الصفقة».

وقال دريسين اليوم الإثنين: «أولي هونيس تحدث عن بعض الأمور، كلها صحيحة، وفي هذه النقطة تحديدا أعتقد أنه من الأفضل تنفيذ تعليمات المدرب».

ولم يحدد دانييل ليفي رئيس مجلس إدارة نادي توتنهام الإنجليزي القيمة المالية المطلوبة للاستغناء عن خدمات المهاجم هاري كين.

ولكن تردد أنه يرغب في الحصول على 100 مليون يورو على الاقل، قبل حتى الدخول في محادثات، في الوقت الذي تردد فيه أيضا أن توتنهام رفض عرضا بقيمة تتراوح بين 70 و80 مليون يورو من جانب بايرن ميونخ للتعاقد مع القائد الإنجليزي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع هاری کین میرکاتو 2023

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد

تحدث إيبرل المدير الرياضي لبايرن ميونيخ الألماني عن الأسباب الرئيسية وراء بيع النادي البافاري لنجم دفاعه الهولندي ماتياس دي ليخت.

وانضم ماتياس دي ليخت البالغ من العمر 25 عامًا للعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من بايرن ميونخ مقابل 45 مليون يورو.

وفي الوقت الحالي، يقدم دي ليخت مستويات طيبة مع مانشستر يونايتد مما جعل بعض الجماهير البافارية تشعر بالغضب بالتفريط في النجم الهولندي.

إيبرل يوضح سبب بيع دي ليخت

قال إيبرل المدير الرياضي لبايرن ميونخ في تصريحات نقلتها شبكة سبورت1:"رأيت جماهير بايرن ميونخ تطالب بالإبقاء على ماتياس دي ليخت لكن كان علينا أيضًا بيع بعض اللاعبين".

يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا

وأضاف:"شعرنا براحة أكبر مع دايوت أوباميكانو وكيم مين جاي لأنهما يستطيعان الدفاع في أماكن أعلى في الملعب".

واختتم إيبرل تصريحاته قائلًا: "ثم جاء عرض من أجل دي ليخت وقبلناه".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا