المناطق_متابعات

حسم التعادل الإيجابي مواجهة منتخب الأردن مع كوريا الجنوبية بنتيجة 2-2 فى المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بالنسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليا فى قطر.

 

أخبار قد تهمك الهيئة العامة للطيران المدني تُصدر تصنيف مقدِّمي خدمات النقل الجوي والمطارات لشهر ديسمبر 20 يناير 2024 - 5:50 مساءً أمانة الباحة‬ تُسخِّرُ إمكاناتها لمواجهة آثار الأمطار التي تشهدها المنطقة 20 يناير 2024 - 5:47 مساءً

وافتتح سون هونج مين أهداف المباراة للشمشون الكوري في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة من ضربة جزاء، وأحرز يزن أبو العرب هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع.

 

فيما سجل أهداف منتخب النشامى بارك يونج وو، بهدف ذاتى بالخطأ في مرماه في الدقيقة  37، ثم أضاف يزن النعيمات الهدف الثانى في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع + 46، من عمر الشوط الأول والمباراة.

 

 

بهذه النتيجة يتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط فيما يبقي منتخب كوريا الجنوبية وصيفا في المركز الثانى بنفس الرصيد 4 نقاط، قبل مواجهة البحرين وماليزيا مساء اليوم.

 

 

وجاء تشكيل منتخب الاردن أمام كوريا الجنوبية كالتالي:-

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

خط الدفاع: سالم العجالين ، يزن العرب، سالم العجالين.

خط الوسط: نزار الرشدان، إحسان حداد،  عايد، محمود مرضي،.

خط الهجوم: علي علوان، موسى التعمري، يزن النعيمات.

وفرط منتخب الأردن في حسم التأهل والفوز في الدقيقة الأخيرة حيث دخل مرماه هدف وحرمه من ضمان الصعود إلى دور الـ 16 من المسابقة القارية.

وفى الجولة الأولى اكتسح منتخب الأردن نظيره ماليزيا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الجنوب في قطر ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لدور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023.

20 يناير 2024 - 5:58 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد20 يناير 2024 - 5:42 مساءً“هاكثون المسؤولية المجتمعية” في نسخته الثانية ينطلق غداً بجامعة الفيصل بالرياض أبرز المواد20 يناير 2024 - 5:20 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 24927 أبرز المواد20 يناير 2024 - 5:15 مساءًوزير البيئة يرعى اتفاقية الشراكة الإستراتيجية مع “كاوست” ويدشن المرحلة الثانية من مشروع تطوير تقنيات الطحالب والاستزراع المائي أبرز المواد20 يناير 2024 - 4:50 مساءًنيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. نائب وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في قمة حركة عدم الانحياز على مستوى القادة أبرز المواد20 يناير 2024 - 4:48 مساءًالسودان يجمد عضويته في منظمة الإيجاد20 يناير 2024 - 5:42 مساءً“هاكثون المسؤولية المجتمعية” في نسخته الثانية ينطلق غداً بجامعة الفيصل بالرياض20 يناير 2024 - 5:20 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 2492720 يناير 2024 - 5:15 مساءًوزير البيئة يرعى اتفاقية الشراكة الإستراتيجية مع “كاوست” ويدشن المرحلة الثانية من مشروع تطوير تقنيات الطحالب والاستزراع المائي20 يناير 2024 - 4:50 مساءًنيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. نائب وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في قمة حركة عدم الانحياز على مستوى القادة20 يناير 2024 - 4:48 مساءًالسودان يجمد عضويته في منظمة الإيجاد الهيئة العامة للطيران المدني تُصدر تصنيف مقدِّمي خدمات النقل الجوي والمطارات لشهر ديسمبر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد20 ینایر 2024 کوریا الجنوبیة منتخب الأردن فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مجموعات الدفاع عن المرضى في كوريا الجنوبية تدعو الأطباء لإنهاء الإضراب

 نظم أعضاء أكثر من 90 مجموعة من مجموعات الدفاع عن حقوق المرضى مسيرة في وسط سول اليوم الخميس حيث طالبوا الأطباء بإنهاء الإضراب المستمر منذ نحو خمسة أشهر والذي عطل خدمات الصحة العامة.


وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) أن المظاهرة التي شارك فيها أعضاء من منظمة التحالف الكوري للمرضى والمنظمة الكورية للأمراض النادرة في الوقت الذي ما زال الأطباء المتدربون والمقيمون مضربين عن العمل منذ أواخر فبراير الماضي، مما تسبب في اضطرابات في المستشفيات الكبرى والشاملة، بما في ذلك إلغاء وتأخير العمليات الجراحية.


وقالت المجموعتان في بيان مشترك :"لا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف تعليق الخدمات الطبية للمرضى، ولا ينبغي أن يكون هناك أي مبرر لإمكانية إيقافها، مما يسبب القلق، وأن المرضى وعائلاتهم، وكذلك الجمهور، يشعرون بالغضب والقلق والإرهاق وسط الصراع بين الحكومة غير المسؤولة والأطباء المتدربين والمقيمين وأساتذة الطب الطائشين".


وتأتي هذه الوقفة وسط عدم إحراز تقدم بين الحكومة والأوساط الطبية لبدء الحوار، حيث انضم أساتذة الطب، الذين يشغلون مناصب عليا في المستشفيات الشاملة، إلى الإضراب تضامنا مع الأطباء المبتدئين.
وفي الوقت الذي شكل فيه المجتمع الطبي لجنة لإنشاء هيئة تمثيلية موحدة للأطباء، قاطع الأطباء المتدربون والمقيمون وطلاب الطب هذه المبادرة، بدعوى أنها لا تراعي مواقفهم بالدرجة الكافية.


وفي خضم هذا النزاع المستمر، بدأ كبار الأطباء في مركز "أسان" الطبي، أحد أكبر خمس مستشفيات في سول، في تقليل رعاية المرضى اليوم ، مدعين أن هذا الإجراء يهدف إلى التركيز على علاج المرضى ذوي الحالات الحرجة في ظل الفراغ الطبي المستمر.
وقالت وزارة الصحة الكورية إنه من اللافت للنظر أن الأساتذة في مركز أسان الطبي لم يشرعوا في إضراب شامل عن علاج المرضى.


وقال "كيم جوك-إيل" مسؤول كبير في الوزارة "نطلب من أساتذة الطب الامتناع عن اتخاذ تدابير متطرفة، مثل الإضراب الجماعي إلى أجل غير مسمى"..وحث الأطباء المتدربين والمقيمين على العودة فورا إلى مستشفياتهم، مشيرا إلى أن الحكومة ستبذل قصارى جهدها لمساعدتهم على إكمال تدريبهم.


كما قام الأطباء في بمستشفيات "سيفيرانس" و"جانجنام سيفيرانس" و"يونجين سيفيرانس" بتعليق علاج المرضى الخارجيين والعمليات الجراحية غير الطارئة وغيرها من الخدمات منذ أواخر الشهر الماضي..وسينظم أساتذة الطب في مستشفى جامعة كوريا ومستشفى جامعة "تشونجبوك" الوطنية إضرابا عن العمل يومي 12 و26 يوليو.
 

مقالات مشابهة

  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • منتخب إسبانيا يقصي ألمانيا المستضيف.. ويتأهل إلى نصف النهائي
  • “وقاء” يُشارك في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بجازان
  • يورو 2024- تعادل سلبي في شوط متكافئ بين ألمانيا وإسبانيا
  • كوريا الجنوبية تحث إسرائيل على التراجع عن توسيع المستوطنات غير القانونية بالضفة
  • مجموعات الدفاع عن المرضى في كوريا الجنوبية تدعو الأطباء لإنهاء الإضراب
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية