شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حجر إيرادات النفط اليمني بلغت نحو 13 مليار دولار، وأوضح حجر أن السياسات الاقتصادية الوقائية لحكومة الإنقاذ منعت الانهيار الاقتصادي الذي دفعت إليه دول العدوان منذ نقل مهام البنك المركزي من .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حجر:إيرادات النفط اليمني بلغت نحو 13 مليار دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حجر:إيرادات النفط اليمني بلغت نحو 13 مليار دولار

وأوضح حجر أن السياسات الاقتصادية الوقائية لحكومة الإنقاذ منعت الانهيار الاقتصادي الذي دفعت إليه دول العدوان منذ نقل مهام البنك المركزي من العاصمة صنعاء.

وأشار إلى أن الانهيار الاقتصادي بدأ قبيل منع حكومة الإنقاذ نهب النفط، حيث كان الفارق في سعر الدولار بين المناطق المحتلة والحرة لصالح الأخيرة يتجاوز 400 ريال.

وكشف حجر أن إيرادات النفط اليمني بلغت نحو 13 مليار دولار لدى البنك الأهلي السعودي بحسب تقارير دولية، وليس 6 مليارات كما صرح المرتزقة، ما يؤكد عدم سيطرتهم على الحساب أو كميات التصدير.

ولفت وكيل وزارة المالية إلى أن حساب النفط اليمني في البنك الأهلي السعودي يخضع لتصرف المالية السعودية والسفير السعودي، مضيفاً بالقول: "نعتقد بوجود عمليات غسيل أموال تتم تحت غطاء إيرادات النفط اليمني".

المسيرة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المركزي المصري: 7.42 مليار دولار انخفاض في الدين الخارجي لمصر خلال الربع الأول من 2024

أظهرت بيانات صادرة من البنك المركزي المصري اليوم انخفاض إجمالي الدين الخارجي لمصر بنهاية الربع الأول من العام الجاري حوالي 7.416 مليار دولار بنسبة 4.4% إلى 160.607 مليار، مقابل 168.034 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023.

وقال البنك المركزي إن رصيد الدين الخارجي لمصر وصل بنهاية مارس 2024 لأدني مستوًى منذ شهر سبتمبر 2022، والذي بلغ وقتها لـ154.98 مليار دولار أمريكي.

إلى ذلك تشكل إجمالي رصيد الدين الخارجي على مصر بنهاية مارس 2024 بين ديون طويلة أجل بقيمة 135.257 مليار دولار، وقصيرة بقيمة 25.350 مليون دولار.

جاء تراجع الدين الخارجي لمصر بالتزامن مع تسلم البلاد لدفعات الاستثمار الأجنبي المباشر في منطقة رأس الحكمة الواقعة على الساحل الشمالي، والتي جرى التعاقد علي تنميتها من جانب القابضة الإماراتية (ADQ) بواقع 24 مليار دولار بالإضافة إلى 11 مليار دولار ودائع لدولة الإمارات بالبنك المركزي المصري يتم تسييلها إلى الجنيه تمهيداً لضخها في البنية التحتية للمشروع العقاري.

اقرأ أيضاًالبنك المركزي يقرر الإلغاء التدريجي لمعالجة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة

المصرف المتحد يمنح شهادة المليونير لصاحب أول معاملة بنكية بفروعه في عروض الساعة الذهبية

لتحديد سعر الفائدة.. موعد الاجتماع المقبل للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي

مقالات مشابهة

  • إيرادات روسيا النفطية تقفز بنسبة 50% في يونيو الماضي
  • انخفاض الدين الخارجي بواقع 7.4 مليار دولار
  • أرباحها بلغت 1.7 مليار دولار.. الخطوط القطرية تحقق أفضل أداء مالي في تاريخها
  • عاجل | طلعت مصطفي: 21 مليار دولار إيرادات لـ الحكومة المصرية من مشروع ساوث ميد
  • البنك الدولي يوافق على تمويل بقيمة مليار دولار من أجل دعم القطاع الزراعي للنيجر
  • البنك المركزي يبيع نحو 269 مليون دولار في مزاد اليوم 
  • تحويلات مغاربة العالم تبلغ 4.65 مليار دولار خلال خمسة أشهر فقط
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • المركزي المصري: 7.42 مليار دولار انخفاض في الدين الخارجي لمصر خلال الربع الأول من 2024