الراي:
2024-09-28@04:57:55 GMT

السعودية.. بطلة «ريتشارد ميلا العُلا لبولو الصحراء»

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

حصد فريق السعودية على المركز الأول بعد فوزه على فريق «ريتشارد ميل»، وقاد أسطورة البولو الأرجنتينية، أدولفو كامبياسو السعودية للتربع على قمة «بولو الصحراء» في بطولة «ريتشارد ميل العُلا لبولو الصحراء» التي تقام في مدينة العلا.

وتنافس في البطولة الاستثنائية 8 فرق في المنافسات الرئيسية والفرعية، ما أشعل أجواء التنافس من أجل الفوز بكأس بولو الصحراء وسط محيط العُلا الخلاب.

وأقيمت بطولة «ريتشارد ميل العُلا لبولو الصحراء» بالشراكة بين الهيئة الملكية لمحافظة العلا مع الاتحاد السعودي للبولو.

نائب يخطب في البرلمان 11 ساعة متواصلة منذ ساعة اليابان خامس الدول الهابطة على سطح القمر منذ ساعتين

وتعزز هذه البطولة مكانة العُلا المرموقة كوجهة عالمية لرياضة البولو بأسلوب يعكس أصالة وتراث الفروسية في المملكة العربية السعودية.

وكان فريق السعودية فاز في قبل النهائي على فريق دادان بنتيجة 8-4 في مباريات الدور نصف النهائي التي أقيمت أمس وسط حضور مميز من عشاق رياضة البولو.

وعلى الجانب الآخر فاز فريق ريتشارد ميل أمس الجمعة على فريق بنتلي في اللحظات الأخيرة بنتيجة 5-4.

وشاركت 8 فرق في المنافسات الرئيسية والفرعية، مما أشعل أجواء التنافس من أجل الفوز بكأس بولو الصحراء وسط محيط العُلا الخلاب.

اليوم الختامي

ويسدل الستار اليوم السبت على النسخة الثالثة من بطولة ريتشارد ميلا العُلا لبولو الصحراء المُقامة في نادي الفرسان بالعُلا.

وجمعت مباراة نصف النهائي الفرعية الأولى بين فريق ساب وفريق العُلا، حيث استمتعت الجماهير بعرض استثنائي انتهى بفوز العُلا بنتيجة 7-6 قبل اللحظات الأخيرة من نهاية الشوط الرابع.وفي مباراة نصف النهائي الفرعية الثانية، حقق فريق تيماء فوزاً رائعاً على فريق خيبر بنتيجة 6-5 في مباراة استثنائية تألق فيها الفريقان على أرضية الملعب.

ويتطلع تيماء لمواجهة العُلا في النهائي الفرعي الذي يُقام اليوم أيضاً، ما يعد محبي البولو بمباراة مميزة تستحق الحضور.ويتطلع عشاق البولو للاستمتاع بأروع العروض التنافسية ومشاهدة أجمل الأهداف في المباريات النهائية التي تجمع كوكبةً من اللاعبين المحترفين والرعاة الدوليين وكبار الشخصيات الملكية في أجواءٍ تنافسية حماسية.

وتقام بطولة ريتشارد ميل العُلا لبولو الصحراء بالشراكة بين الهيئة الملكية لمحافظة العلا مع الاتحاد السعودي للبولو.

وتعزز هذه البطولة مكانة العُلا المرموقة كوجهة عالمية لرياضة البولو بأسلوب يعكس أصالة وتراث الفروسية في المملكة العربية السعودية.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: ریتشارد میل على فریق

إقرأ أيضاً:

خامنئي: النصر النهائي هو حليف حزب الله والمقاومة في فلسطين

الجديد برس:

قال المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران، علي خامنئي، اليوم الأربعاء، إن “حزب الله في لبنان يجاهد في سبيل الله، في انتفاضه دعماً لغزة، ولذلك يتعرض لما يتعرض إليه”.

وفي كلمة له مع جمع من “الرعيل الأول في الدفاع المقدس والمقاومة”، أكد خامنئي أن “حزب الله حتى اليوم هو منتصر، والنصر النهائي سيكون حليف حزب الله والمقاومة في فلسطين”.

وعن الاغتيالات التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي، بحق قادة في حزب الله، علق خامنئي قائلاً إن هذه “الاغتيالات لن تهز حزب الله، لأن لديه من الثبات ما يجعله لا يهتز بفعل هذه الضربات”.

وأضاف خامنئي بأنه “لو كان الكيان الصهيوني قادراً على هزيمة المقاومة في غزة والضفة ولبنان، لما ارتكب المجازر بحق المدنيين أمام العالم”.

وأكد وجوب استعادة المسلمين لفلسطين وإعادة المسجد الأقصى إلى أهله.

وفي السياق أدان وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقتشي، الثلاثاء، العدوان الإسرائيلي على لبنان، محذراً من أن المنطقة “على شفا حرب واسعة النطاق”.

مؤكداً وقوف بلاده إلى جانب الشعبين اللبناني والفلسطيني أمام الوحشية الإسرائيلية، مشيراً إلى أن جرائم “إسرائيل”، بدعم من الولايات المتحدة، “واضحة جداً أمام العالم، ويجب ألا تستمر هذه الوحشية والتجاهل الإجرامي”.

مقالات مشابهة

  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول
  • 7 معلومات عن ماجي سميث بطلة سلسلة «هاري بوتر».. أحزنت كثيرين برحيلها
  • وفاة ماجي سميث بطلة أفلام هاري بوتر بعد معاناتها مع مرض السرطان
  • عاجل.. وفاة ماجي سميث بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر عن عمر 90 عامًا
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • بعد حصولها على 3 ميداليات ذهبية.. وزير الرياضة يهنئ رحمة أحمد بطلة المشروع القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يهنئ رحمة أحمد بطلة المشروع القومي لرفع الأثقال
  • خامنئي: النصر النهائي هو حليف حزب الله والمقاومة في فلسطين
  • ميلاً بعد الآخر.. الجرافات الإسرائيلية تجتاح الضفة الغربية
  • صدق أو لا تُصدق.. «بطلة آسيا» في الكاراتيه بلا نادٍ!