أفادت مندوبة "لبنان 24"، عن إنتشال جثمانين لشهيدين جديدين، في منطقة البازوريّة، جراء الغارة الإسرائيليّة التي استهدفت سيارة في البلدة، ظهر اليوم.     وأشارت إلى أنّ جثتين انتُشلتا من داخل السيارة، إضافة إلى شهيدين آخرين من محيط البستان المحاذي للطريق.     وأضافت أنّ عدد شهداء الغارة بلغ 4.     وكانت أفادت مصادر "العربية"، أنّ إسرائيل اغتالت القيادي في فرع فلسطين التابع لفيلق القدس علي محمد حدرج، بينما "سكاي نيوز عربية"، قالت إنّ هناك شهيدين من وحدة الإمداد العسكري في "حزب الله".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: مقتل جندي إسرائيلي وجرح 17 آخرين خلال اقتحام جنين

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الخميس، بمقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي لمدينة ومخيم جنين ليل أمس الأربعاء.

إقرأ المزيد الجيش الإسرائيلي يقتحم جنين ومخيمها ويعتقل 8 فلسطينيين (فيديوهات)

ودارت اشتباكات عنيفة بين مسلحين فلسطينيين والقوات الإسرائيلية هذه الليلة في جنين، حيث تم استهداف عدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية بعبوات ناسفة.

وقالت مراسلتنا إن الجيش الإسرائيلي اقتحم فجر اليوم الخميس مدينة جنين شمالي الضفة الغربية ونشر تعزيزاته العسكرية في المدينة وأطراف مخيمها واعتقل 8 فلسطينيين، بينهم النائب في المجلس التشريعي جمال حويل.

وقالت مصادر "أصيب شاب فجر اليوم في مدينة جنين بشظايا رصاص الاحتلال في الوجه والقوات الإسرائيلية أعاقت طواقم الإسعاف من نقله إلى المستشفى".

 ونشر عشرات الجنود الإسرائيليين القناصة على أسطح المباني التجارية والمنازل وفي أحياء المدينة ومركزها التجاري وسط اندلاع مواجهات وسماع دوي انفجارات، وفق ما أفادت وكالة "وفا". 

وأمس الأربعاء ذكر نادي الأسير الفلسطيني أن الجيش الإسرائيلي شن حملة اعتقالات بالضفة الغربية طالت 20 فلسطينيا على الأقل بينهم معتقلون سابقون، أعاد اعتقالهم بعد فترة وجيزة من الإفراج عنهم.

وأوضح نادي الأسير أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظتي الخليل وجنين فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظتي بيت لحم وقلقيلية رافقتها اعتداءات وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم وتخريب وتدمير منازل المواطنين".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: مقتل جندي إسرائيلي وجرح 17 آخرين خلال اقتحام جنين
  • لبنان: إصابة 19 شخصاً جراء عدوان إسرائيلى على مدينة النبطية
  • صحف عبرية: عائلات القتلى والمخطوفين فى غزة يطالبون بتشكيل لجنة تحقيق حكومية
  • غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً بحي الشجاعية شرق مدينة غزة .."تفاصيل"
  • عاجل.. إصابة 19 شخصًا جراء هجمات جوية للعدوان جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يقتحم جنين ومخيمها ويعتقل 8 فلسطينيين (فيديوهات)
  • قوات الاحتلال تنسف مباني غربي مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في النبطية جنوب لبنان ويوقع جرحى
  • فلسطين.. طائرات الاحتلال تشن حزام ناري شرق مدينة خان يونس
  • صحة غزة تعلن الحصيلة اليومية لضحايا الحرب في القطاع