صحافة العرب:
2024-10-05@10:35:03 GMT

- الاتفاق يقترب من ضم مدافع إشبيلية

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- الاتفاق يقترب من ضم مدافع إشبيلية

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتفاق يقترب من ضم مدافع إشبيلية، المناطق_الرياض تواصل إدارة نادي الاتفاق محاولاتها، لضم صفقات عالمية إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي الحالي، ليرتبط .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتفاق يقترب من ضم مدافع إشبيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتفاق يقترب من ضم مدافع إشبيلية

المناطق_الرياض

تواصل إدارة نادي الاتفاق محاولاتها، لضم صفقات عالمية إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي الحالي، ليرتبط اسمها بأحد نجوم إشبيلية الإسباني.

الاتفاق يفاوض كريم رقيق

وأشار خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، إلى أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية، كريم رقيق في طريقه للانضمام إلى الاتفاق الذي يقوده المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.

وأضاف فابريزيو رومانو عبر حسابه الخاص على “تويتر”، أن الناديين على وشك الانتهاء من كافات الاتفاقات، بانتظار خطوات رسمية، وبعض التفاصيل النهائية، للاتفاق على الشروط الشخصية للاعب.

ولفت خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، إلى أنه تم حجز موعد الفحص الطبي لكريم رقيق، تمهيدًا لتوقيع عقود انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ويملك كريم رقيق صاحب الأصول التونسية، مسيرة مميزة، حيث سبق ولعب في صفوف فينورد وآيندهوفن الهولنديين، مانشستر سيتي، بورنموث وبلاكبيرن في إنجلترا، مارسيليا الفرنسي وهيرتا برلين الألماني.

وانضم كريم رقيق إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في صيف عام 2020، قادمًا من هيرتا برلين الألماني، وخاض معه 70 مباراة، ونجح في تسجيل هدف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتوج بلقب الدوري الأوروبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار

يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم السفر إلى العاصمة النيجيرية أبوجا يوم الاثنين القادم لمواجهة المنتخب النيجيري في 11 من الشهر الجاري ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية

ويخوض منتخبنا الوطني تدريباته اليومية بالعاصمة طرابلس بقيادة المدرب الوطني ناصر الحضيري والذي يسعى لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار تجعل من منتخبنا يدخل ضمن دائرة المنافسة على خطف ورقتي العبور إلى كأس إفريقيا المقام بالمغرب عام 2025

المصدر قناة ليبيا الأحرار

كرة قدم Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار