شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن المقداد لانتخاب رئيس للبنان لا ينصاع لاتصال هاتفي من سفارة أو لإملاءات خارجية، قال عضو كتلة 8220;الوفاء للمقاومة 8221; النائب علي المقداد 8220;من المعيب أن لا نلتقي ونتحاور لانتخاب رئيس للبنان لا ينصاع لاتصال .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المقداد: لانتخاب رئيس للبنان لا ينصاع لاتصال هاتفي من سفارة أو لإملاءات خارجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المقداد: لانتخاب رئيس للبنان لا ينصاع لاتصال هاتفي...

قال عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب علي المقداد “من المعيب أن لا نلتقي ونتحاور لانتخاب رئيس للبنان لا ينصاع لاتصال هاتفي من سفارة أو لإملاءات خارجية”.

واضاف المقداد “نشعر بالكثير من الامتعاض والأسف عندما نسمع أن سفيرة فرنسا تتحدث مع عسكريين وسياسيين في لبنان بما ورد في خطابها”، مشددًا على “أهمية أن ننتخب رئيسا قويا لا يرتضي المهانة لوطنه وشعبه”.

كلام المقداد جاء خلال إطلاق التعبئة الرياضية في حزب الله في البقاع بالتعاون مع قسم “تحصين المجتمع اللبناني”، حملة تحت عنوان “الرياضة وقاية من المخدرات” في قاعة منشأة الإمام الخميني الرياضية في بعلبك، برعاية النائب المقداد وحضور عضو لجنة الشباب والرياضة النيابية النائب ينال صلح ومسؤول قسم “تحصين المجتمع اللبناني” حسين قطايا وفاعليات نقابية واجتماعية.

وبالمناسبة، حذر المقداد من “خطورة تفشي ظاهرة تعاطي المخدرات”، ولفت إلى أن “بعض الدراسات تشير إلى أن نسبة 60 % من طلاب الجامعات تعاطوا لمرة واحدة أو أنهم من مدمني المخدرات، وهذا رقم صادم”، ولفت إلى أن “أجرا كبيرا يُسجل لكل من يعمل لإنشاء وبناء مجتمع قوامه سلامة العقل والنفس والجسد”، وأكد أن “قيادة حزب الله اتخذت قرارا جريئا بأن تخوض حربًا ضد هذه الآفة الخطيرة القاتلة في المجتمع”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المفتي قبلان: لا قوة في هذا العالم تستطيع أن تحمي لبنان مثل المقاومة

شدد المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، على أن "البلد في حاجة إلى تضامن سياسي وليس إلى قطيعة، وأي تسوية رئاسية توافقية هي بمثابة مكافأة كبرى للبنان بكل طوائفه، ولا صوت فوق صوت التوافق الوطني".  
وحذر خلال استقباله أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون" العميد مصطفى حمدان مع وفد من الهيئة، في مكتبه من "أي خطأ إسرائيلي لأن الحرب مع لبنان ليست نزهة، وما ينتظر إسرائيل لا سابق له، ولا قوة في هذا العالم تستطيع أن تحمي لبنان مثل المقاومة، ولا رمادية في المصالح الوطنية الإقليمية".     وقال :"كموقف للتاريخ، ما تريده المقاومة للبنان فقط سيادته، وما تريده في الحياة السياسية، فقط شراكة توافقية تجمع العائلة اللبنانية وتمنع عنها سكاكين الخارج".

مقالات مشابهة

  • قبلان: من يقاتل من أجل لبنان والسيادة لن يقبل إلا بالشراكة الوطنية
  • تنظيم مؤتمر دولي حول «مناهضة الفساد» في طرابلس
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة واختيار الرئيس والعضو المنتدب لشركة الإيداع والقيد المركزي
  • عبدالله شكر السعودية وميقاتي على ترميم مهنية شحيم
  • نائب وزير الخارجية يبحث التطورات الإقليمية والدولية مع نظيره الصيني
  • ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة والرئيس والعضو المنتدب لمصر للمقاصة
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس إدارة شركة الإيداع والقيد المركزي
  • مباحثات دولية حول لبنان.. ما دخل العراق؟
  • المفتي قبلان: لا قوة في هذا العالم تستطيع أن تحمي لبنان مثل المقاومة