وزعت إحدى المؤسسات  التنموية للمساعدات الإنسانية، كراتين مواد غذائية للفئات غير القادرين والأسر الأكثر احتياجاً بمدينة الشلاتين جنوب محافظة البحر الأحمر، وذلك بالتعاون مع إدارة التضامن الاجتماعي بالشلاتين، وبالتنسيق مع جمعية تنمية محميات البحر الأحمر بالشلاتين، ومجلس القبائل العربية.
 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم الفئات الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقاً، وفي إطار جهود المؤسسة، وفقاً لخطة الحماية الاجتماعية، والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية وخاصة النائية منها لرفع العبء عن كاهلهم، وتخفيف حدة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية المختلفة بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.


 

ووجهت إدارة التضامن الاجتماعي بالشلاتين، الشكر والتقدير للمؤسسة التنموية للمساعدات الإنسانية، بقيادة الدكتور صلاح الجعفراوي رئيس مجلس أمناء المؤسسة، على الدور الكبير والبارز في تقديم الخدمات الاجتماعية وفي مقدمتها مساهمتها الفعالة والبناءة في توزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً من الفئات المستحقة بعد إعداد قاعدة بيانات حقيقة بالفئات المستهدفة والأكثر احتياجاً لضمان وصول الدعم لمستحقيه.
 

توزيع الكراتين

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه الشلاتين كراتين مواد غذائية

إقرأ أيضاً:

وفاة رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز عن عمر ناهز الـ 87 عامًا

ماجد محمد

فقدت الرياضة السعودية رمزًا مهمًا من رموزها، برحيل رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس محمد الفايز، عن عمر ناهز الـ 87 عامًا.

وترك الفايز لجماهير العميد إرثًا كبيرًا من الإنجازات، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم في فترة رئاستة بين عامي 2012 و 2013،لقب كأس الملك، كما عزز من البنية التحتية للنادي.

وشغل الفايز العديد من المناصب المهمة منها: مستشار قانوني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ومدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ووكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية (وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حالياً) ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ووزير العمل والشئون الاجتماعية، ورئيس الديوان العام للخدمة المدنية، ووزير للخدمة المدنية.

مقالات مشابهة

  • "الأونروا": 1.8 مليون مواطن بجنوب قطاع غزة يعيشون بدون مياه أو مواد غذائية
  • ماذا قدمت حياة كريمة للمواطن الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر؟
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • منظمة هيومن أبيل البريطانية وبنك الطعام TFB يدشنان صرف 340 سلة غذائية لمؤسسة الحق في الحياة لأطفال الشلل الدماغي – عدن
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • وفاة رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز عن عمر ناهز الـ 87 عامًا
  • اكتمال صرف معاش شهر يوليو لمتقاعدي أنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير العلاج للحالات المرضية والأكثر احتياجاً
  • بمناسبة 30 يونيو.. تخفيضات كبيرة من 69 مولا تجاريا و348 سلسلة مواد غذائية
  • تنظيم 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بالدقهلية خلال يوليو