صحافة العرب:
2024-09-10@12:33:43 GMT

- تفاصيل صفقة برشلونة الجديدة

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- تفاصيل صفقة برشلونة الجديدة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل صفقة برشلونة الجديدة، باتت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل صفقة برشلونة الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل صفقة برشلونة الجديدة

باتت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، بمبلغ مالي كبير، بعدما اتفقت إدارة النادي الكتالوني على كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة.

وترغب إدارة نادي برشلونة، في حسم التعاقد مع اللاعب الإسباني أوريول روميو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

برشلونة يقترب من حسم صفقة روميو

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة أتمت اتفاقها مع نادي جيرونا مقابل 5 ملايين يورو، من أجل ضم جيرونا الذي طلب الحصول على 10 ملايين يورو.

كما تابعت أن إدارة نادي برشلونة؛ تسارع في المفاوضات؛ من أجل حسم الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة، قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي الحالي، كما طالب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، ضرورة حسم التعاقد مع اللاعب قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة، كان قد نجح في التتويج ببطولة الدوري الإسباني في موسمه الماضي 2022-2023، بعدما تفوق على غريمه التقليدي فريق ريال مدريد.  

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسم التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه

نجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التوصل لاتفاق مع إنبي، على ضم محمد حمدي، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصلت إدارة الزمالك لاتفاق مع نظيرتها في إنبي، على ضم محمد حمدي، على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع أحقية الأبيض في تفعيل بند الشراء، خلال الصيف القادم.

وستقوم إدارة نادي الزمالك بقيد محمد حمدي، الذي شارك مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، بقائمة اللاعبين تحت السن في الفريق الأول.

يُذكر أن محمد حمدي، البالغ من العمر 21 عامًا هو أحد ناشئي نادي إنبي، وخاض مع الفريق البترولي 59 مباراة، أحرز خلالهم هدفين، وصنع 6 آخرين

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • توتنهام رفض رحيل مدافعه خلال فترة الانتقالات الصيفية
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • أيمن يونس يعلق على صفقة الزمالك الجديدة
  • قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة الجديدة لمدة 4 أيام- تفاصيل
  • نادي برازيلي يستعد للإعلان عن التعاقد مع كاريلو
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل