أطلع سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة وعدد من المسؤولين من مختلف القطاعات على التسهيلات المقدمة من مدينة صحار الصناعية للمستثمرين والمشاريع القائمة بها.

وقال المهندس عبدالله بن أحمد المياسي مدير عام ⁧‫مدينة صحار الصناعية⁩: إن نسبة الإنجاز في مشروع تطوير المرحلة السابعة تصل إلى 98.6 ٪ مشيرا إلى أن المدينة الصناعية استقبلت 55 طلبا للاستثمار خلال العام الماضي وقامت بتوطين 45 مشروعا منها ستقام على مساحة 461.

399 مترا مربعا.

وأضاف المياسي: إن مركز الخدمات «مسار» يعد نافذة استثمارية وجدت لتبسيط إجراءات المستثمر لشركة جيرسان للكهرباء المتخصصة في صنع المنتجات المعدنية وشركة مسقط للصناعات الغذائية المتخصصة في تجهيز الحليب وشركة المها للسيراميك لإنتاج البلاط.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية

"عمان": وقعت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة اتفاقية بناء مخزن الجمعية مع شركة أبرار الشرق الأوسط بقيمة إجمالية قدرها ( 260,854) ريالاً، وقد وقعت الاتفاقية من جانب الجمعية المكرمة سناء بنت عبدالرحمن الخنجرية رئيسة مجلس إدارة الجمعية ومن جانب الشركة وقعها عمران بن محمد بن سعيد رئيس مجلس الإدارة، وتبلغ مساحة المخزن الواقع بمنطقة حلبان في مدينة سندان بولاية نخل 2000 متر مربع، حيث ستصل مساحة البناء إلى 1760 مترًا مربعًا. وتهدف الاتفاقية لإقامة مخزن متعدد الأغراض لخدمة احتياجات الأسر المتعففة، حيث سيتم توزيع كافة المساعدات العينية الجديدة والمستعملة واستلام التبرعات العينية المختلفة على سبيل المثال لا الحصر الأغطية البلاستيكية والمواد الغذائية والملابس المستعملة والجديدة والأثاث وأواني الطبخ وألعاب الأطفال ومستلزمات الإغاثة والأجهزة الإلكترونية والطبية.

ويأتي مشروع بناء المخزن كثاني مشروع مستدام تعمل الجمعية على تنفيذه سعيًا منها لتحقيق مبدأ الاستدامة في تقديم خدماتها للمتعففين بعد مركز الرحمة وهو قيد الإنشاء حاليًّا ويقع بمنطقة الخوض في ولاية السيب. وتبلغ مساحة بنائه 6229 مترًا مربعًا بتكلفة إجمالية قدرها مليونا و 400 ألف ريال عماني. ويحتوي المركز على 12 محلاً تجاريًّا في الدور الأرضي و 8 محلات تجارية في الدور الأول، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية و قاعات الاجتماعات وورش للأسر المنتجة وقاعة للمعارض في الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • إنجاز 28% من تطوير شارع الملك عبدالعزيز بالقطيف
  • مشروع علمي جديد لانقاذ الفصائل المهددة بالانقراض
  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • إصابة 6 عمال بحروق نتيجة انفجار فرن بمنشأة لصهر المعادن بمدينة حسياء الصناعية
  • إنجاز 25% من البنية التحتية بضاحية الملك فهد.. و11 مشروع لتطوير الشوارع
  • المنافذ تعلن إنجاز المرحلة الأولى من الربط الشبكي بنسبة 100 بالمئة
  • مدبولي يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • مدبولي: تكليفات من الرئيس بسرعة إنجاز المشروعات الكبرى بالقطاع العقاري
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة