شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فصائل الانتقالي تقطع الشوارع وتنفذ حملة اعتقالات واسعة في عدن، عدن وكالة الصحافة اليمنية قطعت فصائل 8220;المجلس الانتقالي الجنوبي 8221; الممولة من الإمارات عددا من الشوارع لمنع وصول .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فصائل الانتقالي تقطع الشوارع وتنفذ حملة اعتقالات واسعة في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فصائل الانتقالي تقطع الشوارع وتنفذ حملة اعتقالات...
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // قطعت فصائل “المجلس الانتقالي الجنوبي” الممولة من الإمارات عددا من الشوارع لمنع وصول الآلاف المحتجين إلى ساحة العروض في منطقة خور مكسر وسط مدينة عدن تنديدا بالانهيار الاقتصادي. مصادر محلية بالمدينة أكدت أن عناصر الانتقالي انتشرت بشكل كثيف على متن العشرات من الآليات العسكرية في شوارع المدينة خلال السعات الماضية من اليوم الإثنين، وتطويقها مداخل خور مكسر. وبينت المصادر أن عناصر الانتقالي تسببت بإعاقة وصول المسيرات الغاضبة إلى ساحة العروض للاحتجاج على الانهيار الاقتصادي والخدمي في المدينة وبقية المدن الجنوبية والشرقية لليمن. وأفادت المصادر أن العناصر نفذت حملة اعتقالات طالت عدد من الشباب المشاركين في الوقفة الاحتجاجية الرافضة لتردي خدمة الكهرباء وانهيار سعر العملة المحلية. وأرجع مراقبون سياسيون تخوف “الانتقالي” من تصاعد الغضب الشعبي مع الدعوات لتأسيس تكتل سياسي من أبناء المدينة لإدارة شؤونهم الأمنية والاقتصادية والخدمية بعيدا عن كافة المكونات والقوى المشاركة في الحكومة التابعة للتحالف على رأسها “الانتقالي”. وتشهد المدينة احتجاجات شعبية غاضبة لليوم الخامس على التوالي طالبت برحيل التحالف وفصائله المسلحة من عدن، متهمة إياه بالوقوف خلف الانهيار الاقتصادي والخدمي والأمني لتحقيق أجندات واطماع في جنوب اليمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيول وأمطار طوفانية تقطع الطرقات وتحاصر عائلات بأكملها بعدة ولايات

تسببت الأمطار الغزيرة في ارتفاع منسوب مياه الأودية وغلق بعض الطرقات. مما أدى إلى محاصرة بعض المواطنين.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية، بولاية بشار على الساعة 02 سا 30د من أجل إنقاذ عائلة داخل سيارة محصورة بواد واكدة. كما تدخلت بولاية تمنراست من أجل البحث عن شخص كان داخل السيارة جرفته مياه واد توفدات.

أما بولاية النعامة فقد تدخلت ذات المصالح، في الطريق الولائي رقم 08 بسبب إرتفاع منسوب المياه واد القلعة الشيخ بوعمامة بلدية مغرار. وفي ولاية غرداية، تم امتصاص مياه الأمطار من داخل منزل بالمكان المسمى سيدي اعباز بلدية بونورة. و امتصاص مياه الأمطار من داخل المنزل بالمكان المسمى بن يزقن بلدية بونورة. كما قامت بامتصاص مياه الأمطار داخل 03 مساكن عائلية بولاية سعيدة.

مقالات مشابهة

  • الفيضانات تقطع الطرقات بزاكورة
  • سيول وأمطار طوفانية تقطع الطرقات وتحاصر عائلات بأكملها بعدة ولايات
  • اشتباكات مع قوات العدو خلال حملة اعتقالات بالضفة
  • الحكومة تدعو إلى حملة إعلامية واسعة احتفاء بثورة 26سبتمبر
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في بيت لحم وجنين صباح اليوم
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات في صفوف المواطنين في الضفة
  • فصائل فلسطينية تبث تسجيلا يحذر من مصير باقي المحتجزين الإسرائيليين
  • تدشين حملة نظافة واسعة في البيضاء استعداداً للمولد النبوي الشريف
  • فصائل فلسطينية: إطلاق النار تجاه تمركز جيش الاحتلال الإسرائيلي في نابلس
  • بلدية غزة: تدمير الاحتلال للبنية التحتية يهدد بغرق مناطق واسعة في المدينة