صحافة العرب:
2024-07-02@11:48:36 GMT

عدم ثبوت رؤية هلال شهر محرم في السلطنة

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

عدم ثبوت رؤية هلال شهر محرم في السلطنة

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن عدم ثبوت رؤية هلال شهر محرم في السلطنة،  مسقط الرؤيةأعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية عدم ثبوت رؤية هلال شهر محرم لعام 1445هـ، وعليه يكون غدًا الثلاثاء المتمم لشهر ذي الحجة .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدم ثبوت رؤية هلال شهر محرم في السلطنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدم ثبوت رؤية هلال شهر محرم في السلطنة
  مسقط - الرؤية أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية عدم ثبوت رؤية هلال شهر محرم لعام 1445هـ، وعليه يكون غدًا الثلاثاء المتمم لشهر ذي الحجة لعام 1444هـ، ويكون بعد غدٍ الأربعاء غرة شهر محرم المواف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عضو النواب عن «التنسيقية»: نريد تعليما يواكب احتياجات سوق العمل

قال عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن ملفا «الصحة والتعليم»، يعدان من الاستحقاقات الدستورية، بحيث هناك نصوصا واضحة للغاية، على توفير نسب محددة من الناتج القومي لرفع مستوى الخدمات الصحية والتعليمية.

وأضاف «درويش»، خلال مداخلة ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «dmc»، وتقدمه الإعلاميتان نهى عبدالعزيز ورضوى حسن: «نحن في بداية هذه الخطوات، فهناك عجز كبير في مسألة المدارس، يتخطى 30 ألف مدرسة وفقا للتقديرات، وبالتالي لا بد أن يكون هناك رؤية من خلال الحكومة ووزارة التربية والتعليم، والتخطيط بتقليل الفجوة بين عدد المدارس المطلوبة، لكي يكون هناك استيعاب أكثر للطلاب».

وتابع: «نحتاج للعودة لفلسفة التعليم ذاتها، لا نريد تعليما لا يواكب احتياجات سوق العمل، وهذا مهم للغاية، فلا يجب التوسع بكليات تخرج أعداد ليس لهم حظ كبير في سوق العمل، وإذا بحثنا في أساس الدول المتقدمة، نجد أن التعليم الفني والصناعي أساسي».

وواصل: «نحتاج لمن سيأتي في الحكومة المقبلة، أن يكون لديه رؤية مستقبلية، ليس فقط التوقف عند مسألة امتحانات الثانوية العامة، لكن القضية هي هوية التعليم».

مقالات مشابهة

  • هلال شهر محرم.. أهم الظواهر الفلكية خلال شهر يوليو
  • العام الهجري 1446.. الإفتاء تستطلع هلال شهر محرم الجمعة
  • عضو النواب عن «التنسيقية»: نريد تعليما يواكب احتياجات سوق العمل
  • ظهور هلال شهر محرم 1446 هجريا: تفاصيل ومعلومات
  • موعد تحري رؤية هلال محرّم.. “العام الهجري” الجديد في الأردن
  • موعد تحري رؤية هلال محرّم.. العام الهجري الجديد في الأردن 
  • «الإفتاء» تكشف موعد استطلاع هلال شهر المحرم 1446
  • السنة الهجرية .. موعد غرة شهر محرم فلكيًا
  • موعد استطلاع هلال شهر المحرم وبداية العام الهجري الجديد
  • صراعات بأركان محكمة الأسرة.. العقوبة القانونية لمن يمنع الأب من رؤية أطفاله