صحافة العرب:
2024-09-10@12:35:42 GMT

- النصر السعودي يزاحم باريس على ضم ياسين بونو

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- النصر السعودي يزاحم باريس على ضم ياسين بونو

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النصر السعودي يزاحم باريس على ضم ياسين بونو، يرغب النصر السعودي في تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما نجح في التعاقد مع صفقات مميزة وكبيرة أبرزها الدولي البرتغالي كريستيانو .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يزاحم باريس على ضم ياسين بونو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يزاحم باريس على ضم ياسين بونو

يرغب النصر السعودي في تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما نجح في التعاقد مع صفقات مميزة وكبيرة أبرزها الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النصر يبحث التعاقد مع ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت إلى أن إدارة العالمي ترغب في استغلال كريستيانو رونالدو ضمن صفوفها من أجل اقناع اللاعب المغربي بالانضمام للنصر خلال الفترة المقبلة.

وشددت الصحيفة الإسبانية أن يتمسك باستمرار بونو مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات المميزة التي يقدمها مع الفريق الأندلسي ومنتخب بلاده.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد كشفت أن باريس سان جيرمان تقدم بعرض لـ إشبيلية من أجل التعاقد مع حارس المرمى ياسين بونو، مقابل 15 مليون يورو.

وأشارت إلى أن عرض البي أس جي تم رفضه من قبل النادي الأندلسي، حيث يرغب الأخير في الحصول على 20 مليون يورو، بجانب عدد من المتغيرات من وراء صفقة أسد الأطلس.

الجدير بالذكر أن عقد ياسين بونو مع إشبيلية ينتهي في صيف 2025 المقبل، حيث لعب في 140 مباراة مع الفريق الأندلسي حتى الاَن، وتوج ببطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم الماضي، بجانب مساهمته في وصول المنتخب المغربي للمركز الرابع بكأس العالم قطر 2022 الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

هل يرحل ساديو ماني إلى بشكتاش التركي؟

تشير التقارير التركية إلى أن نادي بشكتاش التركي بات قريباً من التعاقد مع ساديو ماني، لاعب النصر السعودي، قبل غلق سوق الانتقالات في تركيا الجمعة المقبل.

وأفادت الأنباء أن رئيس نادي بشكتاش، حسن آرات، قد توجه إلى السعودية لإجراء مفاوضات مع إدارة نادي النصر بشأن الصفقة.

وأضاف نادي بشكتاش إلى صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين مثل شيرو إيموبيلي ورَافا سيلفا وغابرييل باوليستا، ويتجه الآن نحو التعاقد مع النجم السنغالي.

وانضم ساديو ماني إلى صفوف النصر السعودي في الموسم الماضي، من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة قدرت قيمتها بـ30 مليون يورو، وخلال الموسم الحالي خاض ماني 4 مباريات مع النصر في الدوري، صنع هدفين ولم يسجل أي هدف.

مقالات مشابهة

  • ياسين بونو يغادر إلى الرياض بعد انتهاء مهمته الوطنية
  • هل يرحل ساديو ماني إلى بشكتاش التركي؟
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • النصر السعودي يعلن «القائمة الآسيوية»
  • 30 لاعبا في القائمة الآسيوية لنادي النصر السعودي
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب "
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل