مازال اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، يتصدر محركات البحث، بعد صدق تنبؤات خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبداللطيف، عن انفصالهما، بينما توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد في ديسمبر 2022، مفاجأة بشأنهما وهو ما حدث بالفعل خلال سنوات زواجها.

توقعات عبير فؤاد بانفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

عبير فؤاد توقعت أن علاقتهما لن تكون متوافقة وسيتعرضان لمشاكل، وفق حديثها لـ«الوطن»: «أنا قلت في بداية ارتباطهما إن العلاقة ما بينهم مفيهاش توافق، لأن شخصيتهما مسيطرين واستقلاليين ياسمين عبدالعزيز قوية».

برجا ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي غير متوافقين، وفق خبيرة الأبراج عبير فؤاد: «مش متوافقين لأن ياسمين مواليد برج الجدي، والعوضي برج القوس، ووقتها قلت توقعات 2023، إن ياسمين عبدالعزيز تٌعاني من تردد وحيرة في اتخاذ القرار، بينما العوضي لديه إحباط شديد وهيكون الأسوأ حظا، وياسمين كانت فاقدة اتزانها النفسي، والسنة دي 2024، ياسمين عندها ميل للابتعاد عن الأضواء».

عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

لا تتوقع خبيرة الأبراج عبير فؤاد، عودة الثنائي هذا العام إلا في حالة واحدة: «مش هيرجعوا دلوقتي.. هي السنة دي عندها رغبة في الابتعاد عن الأضواء، وهو عنده فترة مستمرة للإحباط لكن هيخرج من حالته وممكن يبقى عنده تغيير إيجابي في شغله.. مش شايفة عاطفيا إنه هيدخل علاقة الفترة دي، لكن آخر السنة ممكن يدخل في علاقة جديدة في نهاية السنة، لكن لو رجعوا لبعض في السنة دي بعقد جديد هيفشلوا تاني، لأن رقمها السنة دي بيقول كدة، لو هتبدأ بعقد جديد هيفشل، لكن لو هيرجعها بالعقد القديم في شهور العدة، مش هيبقى في مشكلة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خبيرة الأبراج عبير فؤاد عبير فؤاد ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي یاسمین عبدالعزیز وأحمد العوضی عبیر فؤاد السنة دی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لقطات مصورة من وجودها في صالة الألعاب الرياضية “الجيم” رفقة مُدربها، حيث تتباهى برشاقتها استعداداً لأحدث أعمالها الفنية.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز، خلال الفيديوهات المنشورة عبر حسابها على منصة “انستغرام”، وهي تؤدي بعض التمارين الشاقة، حيث تحمل الأوزان وتقوم بالعمليات الإحمائية.
وعلقت ياسمين، على الفيديوهات، قائلةً: “عودة”.
ويأتي ذلك في ظل استعداد ياسمين، لخوض تجارب فنية جديدة خلال المرحلة المُقبلة.

أعمال جديدة

وتستعد الفنانة المصرية لأعمال فنية درامية وسنمائية ومسرحية جديدة خلال الفترة المقبلة.
وتعود ياسمين عبدالعزيز، إلى المسرح مُجدداً، بعد تعاقدها على بطولة عمل مسرحي من إخراج خالد جلال، حيث يُشاركها البطولة الفنانة إيمان السيد، ولا يزال اختيار باقي فريق العمل جارياً.
أما بالنسبة للسينما، تستعد ياسمين لخوض تجربة سينمائية جديدة، من إنتاج أحمد السبكي وتأليف خالد جلال، وما زال أيضاً يتم العمل على اختيار باقي المُشاركين.

ونشرت ياسمين، قبل أيام، صوراً من جلسة تعاقدها على مسلسل جديد، سيتم تقديمه خلال موسم دراما رمضان المُقبل، تعوّض به غيابها عن الموسم الماضي 2024.

وكان مُسلسل “ضرب نار”، الذي عُرض في رمضان 2023، هو آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز، وهو العمل الذي شاركها في بطولته، طليقها الفنان أحمد العوضي، بجانب عدد آخر من النجوم منهم: ماجد المصري، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وأحمد عبدالله محمود، وتيسير عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.. رحلة 25 عاما من قيادة العمل البيئي في مصر
  • بعد تجديد الثقة.. أول تعليق من ياسمين فؤاد وزيرة البيئة
  • من هي الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ؟
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة تحدث في الأشهر المقبلة.. مكاسب مالية لأصحاب هذا البرج
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق