شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأعلى للإعلام يعقد أول اجتماعاته في العاصمة الإدارية كرم جبر ما تم إنجازه يدعو للفخر، ترأس الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أول اجتماع للمجلس في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة، معلنا بدء العمل من المقر .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الأعلى للإعلام" يعقد أول اجتماعاته في العاصمة الإدارية.

. كرم جبر: ما تم إنجازه يدعو للفخر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الأعلى للإعلام" يعقد أول اجتماعاته في العاصمة...

ترأس الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أول اجتماع للمجلس في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة، معلنا بدء العمل من المقر الجديد.

وأكد الكاتب الصحفي كرم جبر، أن ما تم من إنجاز يدعو إلى الفخر وبذل المزيد من العمل، وصولًا لمزيد من النجاح، مضيفًا أن العاصمة الإدارية واجهة مشرفة لمصر وتحمل أجواء إيجابية وبيئة مناسبة تساعد على العمل، وتؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح لمزيد من التطور والتنمية.

وأضاف أن الاجتماع يأتي في ضوء متابعة سير العمل بالمقر الجديد، بعد انتقال المجلس إلى العاصمة الإدارية الجديدة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لنقل كل الوزارات والهيئات الحكومية للعمل من العاصمة، وتم مناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، وشدد رئيس المجلس على وجوب التزام الجميع بإنجاز الأعمال الموكلة بدقة عالية.

وأوضح رئيس الأعلى للإعلام، أن المجلس أولى اهتماما خاصا بتدريب وتأهيل العاملين ليكونوا قادرين على للتعامل مع التكنولوجيات الحديثة الموجودة في العاصمة الإدارية، موجهًا الشكر للمستشار محمود فوزي أمين عام المجلس وفريق العمل من المديريين العموميين والعاملين في المجلس على الجهد المبذول للانتهاء من كافة تجهيزات المقر بالشكل اللائق.

وعقب نهاية الاجتماع قام رئيس وأعضاء المجلس بجولة في المقر لتفقد سير العمل، حيث تم تخصيص دورين للمجلس وتم تجهيزهما بأحدث الأجهزة التي تُمكن العاملين في المجلس من القيام بعملهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی العاصمة الإداریة

إقرأ أيضاً:

السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن خالد أبو بكر باراس مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل النضالي.

وأشاد السامعي في برقية العزاء بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والنضالية كأحد أبطال ثورة الـ 14 من أكتوبرة المجيدة وممن كانت لهم إسهامات مشهودة في مسار تحقيق الوحدة اليمنية ونضاله الصادق من أجل وطنه ومجتمعه.

وأشار إلى أن الفقيد باراس كان مثالاً للقائد الناجح والمخلص من خلال عمله في المناصب القيادية التي تقلدّها وأبرزها ترؤسه لمكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني”.

ونوه السامعي بدماثة أخلاق الفقيد وأتسامه بالصدق والإخلاص في أداء واجباته الوطنية باعتباره أحد الضباط الجنوبيين الشجعان الذين شاركوا وأسهموا في مسيرة بناء وتطوير القوات المسلحة اليمنية وخاصة بعد إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

وعبر عضو السياسي الأعلى السامعي عن صادق التعازي وعميق المواساة لأسرة الفقيد وذويه وزملائه في القوات المسلحة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يعقد جلسته العامة الاثنين المقبل
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء غدا في العاصمة الإدارية
  • بعد مايا مرسي .. من رئيس القومي للمرأة الجديد؟
  • "الشورى" يدعو للإسراع في استكمال حصر وتوثيق عقارات الدولة
  • السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس
  • المجلس العلمي الأعلى يعقد دورته العادية الـ 33 يومي 05 و06 يوليوز الجاري بالرباط
  • بإذن من أمير المؤمنين، المجلس العلمي الأعلى يعقد دورته العادية الـ 33 يومي 05 و06 يوليوز بالرباط
  • مجلس ضاحية السيوح يواصل اجتماعاته الدورية
  • «المجلس الأعلى للدولة» يبحث تطوير «الدراسات العليا» في الجامعات
  • برعاية مجلس الدولة.. انعقاد ورشة عمل حول مستقبل الدراسات العليا في ليبيا