بوابة الوفد:
2024-07-02@10:13:37 GMT

اوسيمين يحذر نسور نيجيريا من مواجهة غينيا بيساو

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

وجه افضل لاعب افريقي لعام ٢٠٢٣ النيجيري فيكتور اوسيمين تحذيرا لزملائه نجوم مناخب نيجيريا قبل ٤٨ ساعة من مواجهة نيجيريا مع غينيا بيساو في ختام مباريات الدور الاول للمجموعة الاولى وهي المباراة التي ستحدد إلى جانب مباراة كوت ديفوار مع غينيا الأستوائية هوية المنتخبين المتأهلين عن المجموعة الأولى لكأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار .

إقرأ أيضًا..

بلماضي يستقرعلى تشكيل الجزائر أمام بوركينا فاسو بأمم أفريقيا

وقال فيكتور اوسيمين في تصريحات ابرزتها صحيفة سبورت الاسبانية : لا توجد مباريات سهلة في بطولة كأس الأمم الافريقية لقد التقينا مع غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنفس البطولة وسببوا لنا الكثير من المتاعب فقد فازوا علينا على ملعبنا ورغم اننا جققنا الفوز عليهم في ملعبهم الا انهم كانوا منافسا صعبا للغاية .

واضاف نجم النسور النيجيرية :   لا يمكن ام نستهين بأي منافس على الإطلاق حتى يمكننا التقدم في البطولة بثبات.  شاهدت مبارياتهم السابقة ورغم خسارتهم المباراتين لكنهم يملكوا القدرة على ازعاج اي منافس . نتوقع مباراة صعبة للغاية وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز .

ويحتل منتخب نيجيريا المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف منتخب غينيا الأستوائية بفارق الأهداف برصيد أربعة نقاط ويملك فرصة الحصول على المركز الأول في المجموعة حال فوزه على منتخب غينيا بيساو و تعادل او خسارة منتخب غينيا الأستوائية مباراته الفاصلة امام منتخب كوت ديفوار .

المعروف ان نظام البطولة يسمح بتأهل الاول والثاني عن كل مجموعة فيما سيتأهل إلى الدور الثاني أربعة منتخبات ستكون هي الأفضل بين اصحاب المركز الثالث في المجموعات الست للبطولة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب نيجيريا المجموعة الاولى تشكيل منتخب غينيا بيساو غینیا بیساو

إقرأ أيضاً:

منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024

يخوض منتخب كوستاريكا مواجهة نارية أمام باراجواي مساء اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح بعد غد الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات في البطولة، المقامة حاليا بالولايات المتحدة، التي تشهد مواجهة أخرى في نفس التوقيت بذات الجولة بين كولومبيا والبرازيل.
 

وتعقد جماهير منتخب كوستاريكا الآمال لتحقيق حلم شبه مستحيل للصعود إلى دور الثمانية في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ويبحث منتخب كوستاريكا عن حصد النقاط الثلاث خلال لقائه مع منتخب باراجواي، في انتظار هدية منتخب كولومبيا في لقائه ضد نظيره البرازيلي، من أجل التأهل لمرحلة خروج المغلوب في البطولة.
 

ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، عقب تعادله بدون أهداف مع البرازيل في الجولة الافتتاحية، وخسارته صفر / 3 أمام كولومبيا في الجولة الثانية، ليتأخر بفارق 3 نقاط خلف منتخب البرازيل، صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر منتخب كولومبيا الترتيب بست نقاط، ليضمن رسميا تأهله لدور الثمانية في البطولة.

في المقابل، يقع منتخب باراجواي في المركز الأخير بالترتيب بلا نقاط، ليودع المسابقة مبكرا، وذلك عقب خسارته 1 / 2 أمام كولومبيا في الجولة الأولى، وكذلك هزيمته 1 / 4 أمام البرازيل في الجولة الماضية.
 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024: مواجهة حذرة لهولندا أمام رومانيا ولقاء متكافئ بين النمسا وتركيا في ختام دور الـ16
  • منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • يورو 2024.. تشكيل هجومي لسلوفاكيا في مواجهة إنجلترا
  • كوبا أمريكا 2024: مواجهة مصيرية تجمع الإكوادور والمكسيك بختام منافسات المجموعة الثانية
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • محلل اقتصادي: جمهورية غينيا بيساو عنصر مهم في القمة السعودية الأفريقية
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024