شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طبيب يحاول تهريب دماء الرئيس ساكاشفيلي ويتسبب بأزمة بين جورجيا وبولندا . فيديو، وقال وزير العدل في جورجيا، راتي بريجادزه، في تصريح صحفي، يوم الجمعة الماضي خلال الزيارة، وقع حادث غريب وغير مفهوم من جانب أحد الأطباء. لقد حاول .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طبيب يحاول تهريب دماء الرئيس ساكاشفيلي ويتسبب بأزمة بين جورجيا وبولندا.

.. فيديو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طبيب يحاول تهريب دماء الرئيس ساكاشفيلي ويتسبب بأزمة...
وقال وزير العدل في جورجيا، راتي بريجادزه، في تصريح صحفي، يوم الجمعة الماضي: "خلال الزيارة، وقع حادث غريب وغير مفهوم من جانب أحد الأطباء. لقد حاول طبيب بولندي أن ينقل بشكل خفي وغير مشروع عينة من تحليل السجين ميخائيل ساكاشفيلي، عن طريق إخفائها في حذائه".وأشار الوزير إلى أنه، وفقا للقواعد الرسمية، سُمح للأطباء البولنديين بإجراء فحوصات للمريض مع كافة التحاليل المطلوبة، لذا فإن تصرفات الطبيب المذكور تثير الشبهة.ويظهر في الفيديو كيف يخرج الطبيب البولندي عينة من تحليل الرئيس الجورجي السابق كان قد أخفاها في حذائه.تم اعتقال ساكاشفيلي في جورجيا، في 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، ويجري التحقيق معه في عدة قضايا جنائية.وفي وقت سابق، تمت إدانته غيابيا في قضيتي قتل المصرفي ساندرو جيرغفلياني وضرب النائب فاليري جيلاشفيلي. في القضية الأولى، حُكم على ساكاشفيلي بالسجن ثلاث سنوات، وفي الثانية بستة أعوام.بالإضافة إلى ذلك، يواجه ساكاشفيلي عدة تهم في قضايا تفريق تجمع للمعارضة، في 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2007، والاعتداء على شركة إيميدي التلفزيونية، واختلاس أموال من ميزانية الدولة وعبور الحدود بشكل غير قانوني، وما زالت المحاكم تنظر فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: لن نتوقف لحظة عن الجهد من أجل حقن دماء الفلسطينيين

قال الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية المصري، إنّ مصر ستستمر في كل جهد مخلص تقوم به، بالتعاون مع الأصدقاء في الولايات المتحدة الأمريكية ومع الأشقاء في قطر، ولن تتوقف عن الجهد من أجل حقن دماء الفلسطينيين ووقف إطلاق النار والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأضاف «عبدالعاطي»، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن: «أتفق تماما مع ما قاله الوزير بلينكن بأنّ المشكلة هي غياب الإرادة السياسية لدى طرف بعينه وهو واضح تماما، حينما نصل إلى نقطة الحقيقة للتوصل إلى اتفاق يتم اختلاق الذرائع والمزاعم، مما يشتت الانتباه عن نقطة الحقيقة وهي التوصل إلى اتفاق يقضي بوقف إطلاق النار».

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: لن نتوقف لحظة عن الجهد من أجل حقن دماء الفلسطينيين
  • اكتشاف قبر مصاص دماء طفل
  • قرار جديد للسلطات بالموازاة مع ترحيل نحو 23 ألف أسرة إلى الصخيرات ينذر بأزمة اجتماعية غير محمودة العواقب
  • طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • بالفيديو.. أسوأ كارثة تضرب أوروبا منذ عقدين
  • العراق وبولندا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم رياضية
  • برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: يحاول حبيبك الضغط عليك اليوم
  • بعد قمع موالين للغرب..عقوبات أمريكية على جورجيا
  • تحت شعار "الرحلة إلى COP29".. المغامر المصري علي عبده ينطلق في رحلة للتوعية بأزمة المناخ