شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير المجاهدين وذوي الحقوق يستقبل سفير جمهورية فيتنام بالجزائر، الجزائر إستقبل وزير المجاهدين وذوي الحقوق، العيد ربيقة، يوم الإثنين، سفير جمهورية فيتنام الإشتراكية بالجزائر، تران كوك، حسب ما أفاد به بيان .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير المجاهدين وذوي الحقوق يستقبل سفير جمهورية فيتنام بالجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير المجاهدين وذوي الحقوق يستقبل سفير جمهورية...

الجزائر- إستقبل وزير المجاهدين وذوي الحقوق، العيد ربيقة، يوم الإثنين، سفير جمهورية فيتنام الإشتراكية بالجزائر، تران كوك، حسب ما أفاد به بيان لذات الوزارة.

و أوضح نفس المصدر أن السيد ربيقة ذكر في مستهل هذا اللقاء بـ "الترابط الوثيق لعلاقات الصداقة والتضامن التاريخية المتميزة بين الجزائر وفيتنام, والتي تعود إلى مسار الكفاح المشترك للبلدين من أجل استرجاع سيادتهما", مضيفا أن هذه العلاقات "ميزها الدعم المتبادل للشعبين الصديقين في النضال من أجل الحرية، لتتواصل لاحقا في مسيرة تنميتهما في مرحلة ما بعد الاستقلال".

من جانبه, أكد السفير الفيتنامي على "قوة العلاقات المتينة التي تربط البلدين", مشيدا بـ "التطور المتنامي لعلاقات التعاون الثنائي في جميع المجالات".

و في ختام اللقاء، جدد الطرفان --يضيف ذات المصدر-- عزمهما على "مواصلة التنسيق وتوحيد الجهود والاستفادة من خبرة البلدين في عديد المجالات ذات الصلة بمجال التراث التاريخي والثقافي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصور | المنفي يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجُدد لدى ليبيا

ليبيا – تسلم رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم السبت بالعاصمة طرابلس، أوراق اعتماد كل من؛ سفير جمهورية إيران الإسلامية، “عين الله سوري”، سفير اليابان، “شينمورا ايزورو”، سفير جمهورية صربيا، “دراغان تودوروفيتش”، سفير مملكة إسبانيا، “خافيير سوريا كينتانا”، سفير جمهورية تركيا، “كوفن بيقيتش”، سفير جمهورية الصومال، “عبدي آدم ديري”.

المنفي أكد بحسب المكتب الاعلامي التابع للمجلس، خلال استقباله السفراء الجُدد على عمق العلاقات التي تربط دولهم بليبيا، متمنياً لهم التوفيق في أداء مهامهم الجديدة، بما يعزز علاقات بلدانهم مع ليبيا.

من جهتهم، نقل السفراء الجُدد تحيات دولهم وحكوماتهم للمنفي، معبرين عن أهمية توطيد العلاقات بين دولهم وليبيا، مثمنين جهود رئيس المجلس الرئاسي ومساعيه لتحقيق السلام والاستقرار والتنمية في ليبيا.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل سفير جمهورية فيتنام
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة
  • رئيس جامعة دمياط يستقبل وزير التعليم العالي الأسبق
  • وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية بنغلاديش ويعقدان الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين
  • عقدا الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين.. وزير الخارجية يستقبل نظيره البنغلاديشي
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير الصين لدى المملكة
  • صحيفة بريطانية تتوقع اندلاع احتجاجات وشيكة بالجزائر بسبب أزمة العطش
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير جمهورية سريلانكا المعين حديثًا لدى المملكة
  • بالصور | المنفي يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجُدد لدى ليبيا