لقى أب وابنه مصرعهم بالرصاص في جنوب الجيزة، في ظروف غامضة وشكلت أجهزة مديرية أمن الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثتين في منطقة الصف، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثتي لشخص اربيعيني وابنه مصابين بطلق ناري في الجسد وتم التحفظ عليهم ومراجعة المشاهدات الأخيرة للمجني عليهم.

تم إيداع الجثامين المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وفحص دائرة علاقات المجني عليهم لكشف أسباب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة مديرية امن الجيزة جنوب الجيزة الصف جريمة الصف أمن الجیزة

إقرأ أيضاً:

شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة بالتصريح بدفن جثة شاب عشريني أقدم على التخلص من حياته شنقا بمنطقة الوراق، لمروره بحالة نفسية سيئة، لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

شاب ينهي حياته شنقًا  بمنطقة الوراق بالجيزة

البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد فيه وفاة عامل شنقا.

على الفور، انتقل المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “فريد ر” 22 سنة، عامل، بعد أن قام بشنق نفسه بأعلى سطوح منزله بأن قام بتعليق حبل بأحد العروق الخشبية، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص  على طريق القطامية

كما تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات النجدة  تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة 

وفي سياق اخر ،تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث تصادم عدة سيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • غرق بمياه ترعة.. العثور على جثة شاب في العياط
  • مفاجأة فى حادث قتيلة المنيا.. السيدة على قيد الحياة فى حالة حرجة
  • إغلاق محال وشركات بيع المركبات الآلية التي تستغل الرصيف العام
  • معاينة فيلا وزير سابق تعرضت للسرقة بالشيخ زايد
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا فى الشيخ زايد
  • محافظ الجيزة يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد بحي العجوزة (صور)
  • النيابة تواصل التحقيقات مع شقيق المطرب عصام صاصا في قضية تزوير توكيل رسمي
  • "فى أول أيام عمله".. أبوالنصر يتفقد المستشفيات العامة بمدينة أسيوط
  • مدير تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة