منوعات، بعد طلاقهما بأيام شريف شرقاوي يهاجم نسرين طافش ويشارك صورة حبيبته الجديدة،بعد طلاقهما بشكل رسمي، شن المعالج بالطاقة شريف شرقاوي هجوماً لاذعاً على طليقته .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد طلاقهما بأيام .. شريف شرقاوي يهاجم نسرين طافش ويشارك صورة حبيبته الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد طلاقهما بأيام .. شريف شرقاوي يهاجم نسرين طافش...

بعد طلاقهما بشكل رسمي، شن المعالج بالطاقة شريف شرقاوي هجوماً لاذعاً على طليقته الفنانة السورية نسرين طافش.

وشارك صورة لفتاة دون الكشف عن هويتها، وعلق قائلاً: “عندما نترك الماضي لأنو قديم، كاذب، ومزيف (استيك مزيف).. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبًا هتعرفو مين”.

خمّن العديد من المتابعين أن الفتاة التي في الصورة ما هي الا حبيبته الجديدة.

إنهالت التعليقات السلبية على شرقاوي من قبل المتابعين جراء مهاجمته زوجته السابقة بهذه الطريقة خصوصاً أنها لم تتكلم عنه بعد وقوع الطلاق.

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش مؤخراً جدلاً كبيراً بعد إعلان خبر طلاقها من زوجها خبير الطاقة شريف شرقاوي للمرة الثانية على التوالي.

وأكدت أن الانفصال تم بشكل رسمي، وطالبت الجمهور بأن يحترموا خصوصيتها.

وكتبت: ” لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”

بدوره نشر شريف شرقاوي صورة له من إجازته، وعلق عليها قائلًا: “دعها تعرف إنك مبارك ومرشد لا تقاوم أبدًا، تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك”.

وفي أول تعليق لها بعد الانفصال، شاركت طافش صورة لها وعلقت عليها قائلة:  “كل يوم جديد هو نعمة. أنت في تحرك دائم إلى الأمام”.

نجل كريستيانو رونالدو يشعل مواقع التواصل بالزي السعودي مصطفى قمر في ظهور نادر مع والده.. لن تصدق الشبه الكبير بينهما ممثلة مصرية شهيرة تعتذر من الرجال نيابة عن رضوى الشربيني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بشکل رسمی

إقرأ أيضاً:

تأجيل قضية شريف ملال الى تاريخ 2 أكتوبر

أجلت محكمة القطب الجزائي المتخصص في قضايا الفساد المالية و الإقتصادية بسيدي امحمد عشية اليوم الأربعاء. الى تاريخ 2 أكتوبر المقبل ملف قضية فساد متابع بها رئيس شبيبة القبائل السابق. المتواجد رهن الحبس المؤقت شريف ملال ،رفقة عدد من أفراد عائلته “م.أ”. و متهمين آخرين “ح.أ”,”ش.ش”.

وجاء سبب تأجيل القضية بطلب من هيئة دفاع المتهمين ،وتأتي هذه المحاكمة بعد استغلال المتهم شريف ملال منصبه كرئيس شبيبة القبائل و استعمال الحساب البنكي الخاص بالشركة الرياضية ذات الاسهم ” شبيبة القبائل “jsk ssp”، لتهريبه الأموال وتحويلها إلى الخارج قدرت قيمتها أكثر من 200 الف دولار ،مع مبالغ مالية اخرى بالعملة الصعبة حوالي 300 ألف اورو .

ووجهت للمتهمين تهم فساد من بينها مخالفة التشريع والتنظيم الخاصين بحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج، تبييض الأموال في اطار جماعة اجرامية منظمة عابرة للحدود، باستعمال تسهيلات ، تحويل الممتلكات الناتجة عن عائدات اجرامية بغرض اخفاء وتمويه مصدرها غير المشروع، الاخفاء والتستر عمدا على المصدر غير المشروع لممتلكات ناتجة عن عائدات اجرامية والمشاركة.

النهار اولاين

مقالات مشابهة

  • حزب الله يهاجم تمركزا لمدفعية إسرائيلية في بيت هيلل ويحقق إصابات مباشرة
  • ناقد رياضي يهاجم فتوح
  • شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها
  • حريق عقار بمصر الجديدة.. 18 صورة ترصد آثار الدمار
  • تأجيل قضية شريف ملال الى تاريخ 2 أكتوبر
  • تفعيل خدمة ستارلينك بشكل رسمي في اليمن
  • شاب ينتـحر حزنا بعدما رفضته أسرة حبيبته
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب نجله
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي الجديدة وإجراءات التجديد الإلكتروني