شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ليفربول يستهدف التعاقد مع زميل أليو ديانج لتعويض رحيل فابينيو، يبحث نادي ليفربول على التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع لتعويض رحيل اللاعب الدولي البرازيلي فابينيو، الذي يقترب من الانضمام لصفوف اتحاد جدة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يستهدف التعاقد مع زميل أليو ديانج لتعويض رحيل فابينيو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يستهدف التعاقد مع زميل أليو ديانج لتعويض...

يبحث نادي ليفربول على التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع لتعويض رحيل اللاعب الدولي البرازيلي فابينيو، الذي يقترب من الانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي.

لتعويض فابينيو.. موهبة مالي تدخل دائرة ترشيحات ليفربول

وكشف تقارير بريطانية، أن ليفربول يدرس التعاقد مع اللاعب المالي شيخ دوكوري، لاعب فريق كريستال بالاس الإنجليزي.

وأوضحت التقارير أن ليفربول يراقب دوكوري وتم عرض اللاعب على يورجن كلوب تمهيدًا لتقديم عرض لضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لتعويض الرحيل المحتمل للبرازيلي فابينيو في ظل تطور المفاوضات بينه وبين نادي الاتحاد السعودي.

ويعد شيخ دوكوري لاعب كريستال بالاس زميل للاعب المالي الأخر أليو ديانج لاعب النادي الأهلي، وذلك خلال التعاون بينهم في قيادة خط وسط منتخب مالي.

وشارك دوكوري صاحب الـ23 عامًا في 35 مباراة خلال الموسم الماضي رفقة كريستال بالاس، ونجح في صناعة 3 أهداف.

تطور في مفاوضات فابينيو مع اتحاد جدة

وبات فابينيو على اعتاب الانضمام إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، بعدما أبدى النادي اهتمامًا بضمه منذ أيام.

وتخلف الدولي البرازيلي، اليوم، عن بعثة الفريق المتجه إلى ألمانيا في المعسكر التحضيري للموسم الجديد، وذلك استعدادًا لإنهاء اتفاقه مع النادي السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي

أفادت تقارير صحفية بأن نادي ليفربول قد حدد بديلًا محتملًا لمدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك، وذلك تحسبًا لاحتمال رحيله مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2025.

وضع فان دايك مع ليفربول

العقد الحالي لفان دايك سينتهي بنهاية الموسم المقبل، وحتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديده بين اللاعب وإدارة ليفربول، وهو نفس الوضع بالنسبة لزميليه محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد.

ووفقًا لشبكة "CaughtOffside" الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول تشعر بالقلق من احتمال رفض فان دايك تجديد عقده، خاصة إذا تلقى عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية، مع الأخذ في الاعتبار أن فان دايك يبلغ من العمر 33 عامًا، وهو ما قد يجعله غير مرشح للحصول على عقد طويل الأمد جديد مع ليفربول.

بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة البحث عن بديل مناسب

بناءً على هذه المخاوف، حدد ليفربول البرازيلي جليسون بريمر، مدافع نادي يوفنتوس، كبديل محتمل لفان دايك في حالة رحيله. بريمر، الذي برز كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي منذ انتقاله إلى يوفنتوس من نادي تورينو في عام 2022، لعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على نظافة شباك يوفنتوس في المباريات الثلاث الأولى من الموسم الحالي.

وضع بريمر مع يوفنتوس

مانشستر يونايتد كان قد أبدى اهتمامه بضم بريمر هذا الصيف، ولكن اللاعب اختار التوقيع على عقد طويل الأمد مع يوفنتوس يمتد حتى عام 2029. ويشمل العقد شرطًا جزائيًا بقيمة 70 مليون يورو، يمكن تفعيله في عام 2025، مما يجعل من تعاقد ليفربول معه أمرًا يتطلب تدبير مالي كبير في حالة قرر النادي الإنجليزي المضي قدمًا في التفاوض.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • المصري يواجه تحديات كبيرة بعد رحيل 9 لاعبين أساسيين
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة