أكد المدرب الجزائري على رأس العارضة الفنية لمنتخب تنزانيا، عادل عمروش، اليوم السبت، إستئنافه قرار توقيفه من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

والذي صدر كعقوبة بحق المدرب الجزائري، بالإيقاف لثمانية مواجهات وغرامة قدرها 10 ألاف دولار، على خلفية تصريحاته الأخيرة المتعلقة بالكولسة في أروقة الكاف.

ونشر الصحفي Osasu Obayiuwana بشبكة “بي بي سي”، حوار جمعه مع المدرب عادل عمروش، والذي كشف الأخير من خلاله أنه سيستأنف قرار توقيفه من قبل الكاف.

وأوضح عمروش عن طريق منشور الصحفي عبر منصة “إكس”:””سأستأنف بالتأكيد ضد قرار توقيفي”.

وأضاف عمروش:”نصحني المحامي الخاص بي بعدم التحدث إلى وسائل الإعلام، لذلك لا أريد حقًا أن أقول الكثير في الوقت الحالي عن قضيتي”.

كما إستغرب عادل عمروش قرار توقيفه بالقول:”ولكن كيف يمكن أن يتم حظري دون تلقي إشعار تأديبي أو جلسة استماع؟ كيف يكون هذا عادلا؟ كيف تكون هناك عدالة؟”.

“I am certainly going to appeal against my ban,” suspended #TotalEnergiesAFCON2023 #Tanzania @TaifaStars_ coach Adel Amrouche tells me on Saturday. “My lawyer has advised not to talk to the media, so I really don’t want to say much for now. But how can I be banned without even… pic.twitter.com/Mc0itJmOdQ

— Osasu Obayiuwana (@osasuo) January 20, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: كان كوت ديفوار 2023

إقرأ أيضاً:

الجزائري سفيان فيجولى يدخل دائرة إهتمامات الزمالك

قال الإعلامى خالد الغندور إن مسئولو نادى الزمالك يرغبون فى ضم الجزائرى سفيان فيجولى، لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:"  سفيان فيجولي صاحب الـ34 عام بدون نادي بعد انتهاء عقده مع كاراجومروك التركي والزمالك تواصل معاه بشكل مباشر".

وواصل:"في رغبة كبيرة من جوميز فى ضم فيجولى ويرى أنه لاعب صاحب خبرة كبيرة  ومن الممكن أن يصل راتبه إلى 700 ألف دولار و اخر راتب ليه في تركيا كان أقل من 450 الف يورو سنويا "

وأكمل:"سفيان الموسم الماضى شارك في 27 مباراة مع فريقه وحتى يناير الماضى كان بينضم لمنتخب الجزائر وشارك في مباراة المنتخب أمام بوروندي وسفيان بيلعب حاليا في مركز 6 وبيلعب كصانع العاب وبيلعب وينج رايت "

مقالات مشابهة

  • أوامر بضرورة تنفيذ مشروع المستشفى الجزائري-القطري-الألماني وفق آجاله المحددة
  • وزير الاقتصاد التقى السفير الجزائري.. هذا ما تم بحثه
  • منع المرجان الجزائري في فرنسا يشعل غضبا واتهامات
  • الجيش الجزائري يقبض على 7 عناصر إرهابية ‏
  • بو حبيب تلقى اتصالا من نظيره الجزائري تضامنا مع لبنان
  • انهيار الدينار الجزائري يهدد العيش داخل بلاد الكابرانات
  • تقارير : تصفية قائد الدرك الجزائري بسيارة مفخخة
  • الجزائري سفيان فيجولى يدخل دائرة إهتمامات الزمالك
  • مدبولى: الحكومة تُعوّل كثيرا على البورصة كمنصة للتمويل والاستثمار
  • الرئيس الجزائري يؤدي اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية