منوعات، تعرف على المرأة المثيرة للجدل التي تقف خلف أغنى رجل في أستراليا،الملياردير الأسترالي ريتشارد وايت وصديقته زينا ناصر ديلي ميل الإثنين 17 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على المرأة "المثيرة للجدل" التي تقف خلف أغنى رجل في أستراليا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على المرأة "المثيرة للجدل" التي تقف خلف أغنى...

الملياردير الأسترالي ريتشارد وايت وصديقته زينا ناصر (ديلي ميل)

الإثنين 17 يوليو 2023 / 19:59

حصل ريتشارد وايت المؤسس المشارك لشركة "ويستيك" الأسبوع الماضي، على لقب أغنى مدير تنفيذي في أستراليا.

وقد انتقل وايت (60 عاماً) من مسؤول تنفيذي غير معروف إلى شخصية تصدرت عناوين الصحف، وتم دفع صديقته زينة ناصر إلى دائرة الضوء بأسلوب حياتها الفاتن وحبها للأشياء الفاخرة.

وعلى الرغم من التفاصيل التي تم نشرها عن ماضيها في عام 2007 بتورطها بعلاقة غير لائقة مع أحد موكليها أثناء عملها كمحامية دفاع، إلا أن زينة ناصر تتفاخر الآن بثروة صديقها على حسابها على تيك توك. 

خلال أحد مقاطعها على تيك توك، قالت زينة، إنها تعمل طوال الليل والنهار لدفع الفواتير، في الوقت الذي يجني صديقها الملياردير أموالاً طائلة. 

اعتادت السيدة ناصر العمل كمحامية دفاع جنائي، ودافعت في إحدى القضايا عن أعضاء عصابة دراجات نارية سيئة السمعة، وعن شخص يدعى مايكل إبراهيم، اعترف بجريمة قتل غير متعمد في عام 2008.

وبعد اتهامها بإقامة علاقة غير لائقة مع أحد المساجين في عام 2007، مُنعت زينة من قبل دائرة الإصلاح في نيو ساوث ويلز من دخول أي سجن في الولاية لمدة تصل إلى عامين.

واحتل صديقها ريتشارد وايت المركز الأول في قائمة المدراء التنفيذيين الأغنياء، بعد أن أعلن صاحب اللقب الدكتور فورست ليلة، الأربعاء الماضي، أنه سينفصل عن زوجته نيكولا فورست البالغة من العمر 31 عاماً، ما أدى إلى خسارة جزء كبير من ثروته الشخصية.

تصنف قائمة “Rich Bosses” أغنى المديرين التنفيذيين لأكبر 300 شركة في البورصة الأسترالية بناء على قيمة حصصهم، وقد احتل وايت المرتبة الأولى في هذه القائمة بعدما بلغت قيمة أسهمه في الشركة قرابة 10.5 مليار دولار، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أسترالیا

إقرأ أيضاً:

ماذا تريد المرأة من الحكومة المرتقبة؟.. ضبط الأسعار والرقابة على الأسواق

المرأة هي الأكثر احتكاكًا بالأسواق التجارية وحركة الأسعار صعودًا وهبوطًا، تدرك جيدًا الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وتضع الخطط المالية لأسرتها وفقًا للمتغيرات والمستجدات التي تطرأ على السوق، هي أم وربة منزل ووزيرة مالية لا تكف عن العمل والتفكير من أجل تحقيق الاستقرار لأسرتها التي هي جزء من المجتمع، ومع التغييرات الوزارية الجديدة، كان لها آراء ومطالب وتوقعات تنقلها، «الوطن» خلال هذا التقرير.

مطالب ربات البيوت

وضعت رشا إبراهيم، سيدة في العقد الخامس من عمرها، قضية الأسعار في المقام الأول، وطالبت الحكومة المرتقبة، بأنّ يكون هناك رقابة جيدة على الأسواق لضبط ارتفاع الأسعار من قبل بعض التجار الذين يدفعهم الجشع إلى استغلال المواطن البسيط.

ترى أنّ هناك تجارًا من معدومي الضمير لا يلتزمون بالزيادة المقررة بل يضاعفون الأسعار من أجل تحقيق مكسب سريع، دون أنّ يدركوا أنهم يسيئون إلى البلد، وهناك تجار آخرين يهربون من الرقابة، كما طالبت الحكومة بزيادة الاهتمام بالمستشفيات الحكومية موضحة: «في ناس كتير بتلاقي أزمات، وإحنا عندنا كفاءات طبية كتير».

لم تطلب «رشا»، شيئًا فيما يخص المرأة وحقوقها، قائلة: «بالنسبة للمرأة أنا شايفة إنها الفترة اللي فاتت دي واخدة حقها والحمد لله بقت ناجحة في كل المجالات تقريبًا وبتتشجع كمان من قبل الدولة في أمور كتيرة»، لكنها فيما يخص الأبناء قالت: «مطلب تاني نفسي يتحقق بجد، إننا نركز مع أولادنا في موضوع حصة التربية الدينية في المدارس، نرجع إضافة الدين للمجموع علشان الناس تهتم بيه، وتعرف الأساسيات في القيم والمبادئ ودا بالنسبة لوزارة التعليم».

لم تغفل إيمان مجدي، من محافظة الغربية، عن ذكر قضية التعليم وطالبت الحكومة المرتقبة بتخفيف المناهج الجديدة وإعادة توزيعها، وضرورة الرقابة على الأسواق والتجار، وتحكم وزارة التموين في الأسعار.

ومن محافظة الدقهلية، قالت أميرة سالم، ربة منزل في العقد الثالث، إنّ مطالبها كأم وربة بيت أنّ تنظم الحكومة أسعار السلع في الأسواق، لأنّ ما يهم الأمهات هو توفير احتياجات البيت، والرقابة على وسائل النقل بسبب جشع بعض السائقين، كما طالبت بأن يكون هناك رقابة على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل حماية الأبناء من مخاطر السوشيال ميديا.

وطالبت حنان حسين، من المعادي، الحكومة المرتقبة بإعادة النظر في موضوع التابلت للثانوية العامة بأن يتسلمه الطلاب قبل بدء العام الدراسي بوقت كاف، وتوفير السلع في الأسواق.

مقالات مشابهة

  • رحل بروفيسور ريتشارد حسن.. الإنسان والعالم والطبيب المنتمي لدولتي السودان
  • كان برفقة محمد نعمة ناصر... هذه هويّة شهيد حزب الله الثاني
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • ماذا تريد المرأة من الحكومة المرتقبة؟.. ضبط الأسعار والرقابة على الأسواق
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • أغنى 3 رجال في العالم.. تغير ترتبيهم 6 مرات خلال العام الجاري
  • مختص في التاريخ يرد على تصريحات الخميس حول وهمية شخصية جابر بن حيان
  • ثروات المليارديرات الروس تتعزز خلال الأشهر الستة الماضية
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • أستراليا تضاعف رسوم التأشيرات للطلاب الأجانب لأكثر من 800 دولار استرالي