علوم وتكنولوجيا، Google Chrome يتيح الآن لمستخدمى iOS إضافة تطبيقات الويب على الشاشة الرئيسية،قدمت Apple مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة لتطبيقات الويب مع iOS 16.4، والتي تتضمن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Google Chrome يتيح الآن لمستخدمى iOS إضافة تطبيقات الويب على الشاشة الرئيسية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Google Chrome يتيح الآن لمستخدمى iOS إضافة تطبيقات...

قدمت Apple مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة لتطبيقات الويب مع iOS 16.4، والتي تتضمن الوصول إلى دفع الإخطارات والإذن لتطبيقات الطرف الثالث لإضافة صفحات الويب إلى الشاشة الرئيسية لـ iPhone وiPad.

وقامت Google بتحديث متصفح الويب Chrome الأصلي لنظام iOS للسماح للمستخدمين بإضافة تطبيقات الويب إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بهم، وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن إنشاء اختصارات لمواقعهم الإلكترونية المفضلة على أجهزة iPhone أو iPad الخاصة بهم، مما يسهل الوصول إليها.

ووفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google، يسمح التحديث لمستخدمي Chrome الذين يستخدمون iOS بإضافة تطبيقات الويب إلى الشاشة الرئيسية، وهذا يعني أنه يمكن لأي شخص الآن حفظ موقع ويب للوصول إليه على الشاشة الرئيسية دون الحاجة إلى مغادرة متصفح Chrome واستخدام Safari، وفي وقت سابق، كانت إمكانية الوصول هذه مقصورة على Safari، متصفح الويب الأصلي لشركة Apple.

وسيظهر اختصار تطبيق الويب على شاشتك الرئيسية تمامًا مثل أي تطبيق آخر، وعند النقر فوقه، سيفتح موقع الويب في وضع ملء الشاشة، هذه طريقة رائعة لحفظ مواقع الويب المفضلة لديك وتسهيل الوصول إليها، وتعمل إضافة تطبيقات الويب إلى الشاشة الرئيسية على تسهيل الوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك وتوفر تجربة أصلية أكثر، حيث سيتم فتح موقع الويب في وضع ملء الشاشة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يوفر عمر البطارية، حيث لن يعمل موقع الويب في الخلفية.

كيفية إضافة اختصار لتطبيق الويب على iPhone

لإضافة تطبيق ويب إلى شاشتك الرئيسية، افتح Google Chrome على iPhone وانتقل إلى موقع الويب الذي تريد إضافته، وبمجرد دخولك إلى موقع الويب، انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وحدد "إضافة إلى الشاشة الرئيسية"، وسيُطلب منك إدخال اسم للاختصار ثم سيقوم Chrome بإنشائه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث" ورشة بمكتبة الإسكندرية

 تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال مركز دراسات الإسكندرية وحضارة البحر المتوسط بقطاع البحث الأكاديمي، ورشة عمل بعنوان «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» للمحاضر مهندس معماري نادر محمد خليل؛ الباحث بمركز دراسات الإسكندرية وحضارة البحر المتوسط. وذلك أيام 14، 15، 16 يوليو 2024  صباحا لمبنى الرئيسي، قاعة الشراع بالدور الرابع.

الجدير بالذكر أن مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية  يقوم بدور هام وفريد في توثيق تراث مصر الحضاري بجوانبه المادية واللامادية، وتراث مصر الطبيعي من محميات وحياة برية. 

وساهم المركز على مدار ما يقارب العقدين من الزمن في توثيق ونشر المعلومات المتعلقة بالتراث عن طريق تنفيذ العديد من مشروعات التوثيق الرقمي للتراث المصري باستخدام أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع الجهات والهيئات المتخصصة المحلية والدولية ويحرص المركز على زيادة الوعي بالتراث الحضاري والطبيعي والهوية المصرية بالاستفادة من مختلف القنوات الإعلامية المتاحة وأيضًا إلى بناء قدرات العاملين في مجال توثيق التراث الحضاري والطبيعي والحفاظ عليه. وقد أنشأ المركز مجموعة من المعارض الرقمية وأنظمة العرض الحديثة، التي يقوم بتوظيفها لزيادة الوعي على المستويين المحلي والدولي بأهمية التراث والحضارة المصرية عبر كافة العصور والأزمنة، مستهدفًا في ذلك الحفاظ على الهوية المصرية.

من جانب آخر لدى المركز عدة معارض ومنها معرض للمشروعات وله بعض الإصدارات المطبوعة من كتب وأسطوانات وقد فاز المركز بعدة جوائز إقليمية وعالمية.

وتتمثل رؤية المركز في أن يصبح مركزًا للتميز من خلال استخدام أفضل الموارد وابتكار تكنولوجيات جديدة من أجل توثيق تراث مصر الحضاري والطبيعي.

ويسعى المركز جاهدًا، باعتباره تابعًا لمكتبة الإسكندرية، إلى توثيق وإدارة ونشر المعرفة بتراث مصر الحضاري والطبيعي من خلال ابتكار واستخدام تكنولوجيات جديدة.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • إنستجرام يضيف البث المباشر لأكثر من ثلاثة أشخاص
  • "تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث" ورشة بمكتبة الإسكندرية
  • كيف تُقنع طفلك بضرورة الحدّ من وقت الشاشة بحسب الخبراء؟
  • نظام معدل يتيح إلغاء تصديق المجلس على مشروع القانون المقبول من النواب كما ورد من الأعيان
  • من هنا.. لينك تحميل الدرجات” نتائج الثالث متوسط صلاح الدين 2024 epedu.gov.iq
  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 في بابل عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • ظهرت الآن..رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول البصرة من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • تقنية البنات بجدة تفتح باب القبول للعام التدريبي 1446هـ.. إليكم الرابط
  • الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة تفتح باب القبول للعام التدريبي 1446هـ