شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن هل سيشارك السوداني في انتخابات مجالس المحافظات المقبلة؟ عاجل، بغداد اليوم بغدادأكد عضو الاطار التنسيقي عائد الهلال ي، اليوم الاثنين 17 تموز 2023 ، عدم مشاركة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل سيشارك السوداني في انتخابات مجالس المحافظات المقبلة؟ - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل سيشارك السوداني في انتخابات مجالس المحافظات...

بغداد اليوم - بغداد

أكد عضو الاطار التنسيقي عائد الهلالي، اليوم الاثنين (17 تموز 2023)، عدم مشاركة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في انتخابات مجالس المحافظات، لانشغاله ببرنامجه الحكومي.

وقال الهلالي، لـ"بغداد اليوم"، ان "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني قرر عدم المشاركة في انتخابات مجالس المحافظات، وهذه الخطوة هي الأولى من نوعها لأول رئيس الوزراء، وهذا القرار يأتي من أجل دعم عملية انتخابية نزيهة".

وبين أن "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، كل عمله وجهده حالياً يصب على النجاح في تنفيذ برنامجه الحكومي، خصوصاً المتعلقة بالجانب الخدمي، ولهذا لا يريد أي شيء يشغله عن عمله الحكومي".

وتجري الاحزاب والقوى السياسية، حراكًا واسعًا تحضيرًا لماراثون انتخابات مجالس المحافظات، التي ستجري في 18 كانون الاول/ديسمبر المقبل، بعد اخر مرة اجريت فيها منذ 10 سنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار في ظل حكومة السوداني الإطارية

آخر تحديث: 3 أكتوبر 2024 - 10:49 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال مراسلنا،الخميس، إن أسعار الدولار ارتفعت مع افتتاح بورصتيّ الكفاح والحارثية الرئيسيتين في بغداد لتسجل 153500 دينار مقابل كل 100 دولار، فيما سجلت يوم أمس الأربعاء 152300 دينار مقابل 100دولار.وأشار مراسلنا إلى أن أسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد ارتفعت حيث بلغ سعر البيع 154500 دينار، بينما بلغ الشراء 152500 دينار لكل 100 دولار.وفي أربيل سجل الدولار ارتفاعاً أيضاً في محال الصيرفة حيث بلغ سعر البيع 153600 دينار مقابل الدولار، وسعر الشراء 153400 دينار مقابل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان - عاجل
  • رياح وشبورة | بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم وتحذير هام لهذه المحافظات
  • ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار في ظل حكومة السوداني الإطارية
  • بالأرقام.. اليكتي يكشف سر تصدر البارتي لكل انتخابات: خرق وتلاعب بالأصوات- عاجل
  • استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"
  • رئيس الجمهورية ينصب اللجنة الوطنیة لمراجعة قانوني البلدیة والولایة
  • السوداني والمدرسي يبحثان إغاثة الشعبين اللبناني والفلسطيني
  • النائب محمد السلاب يفوز بمنصب رئيس لجنة الصناعة
  • اليوم..أسعار صرف الدولار تجاوزت (153250)ديناراً في ظل حكومة السوداني الفاشلة