كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بولاق بمديرية أمن القاهرة، من (أحد الأشخاص) بتضرره من (شخصين) يستقلان دراجة نارية لقيامهما بخطف هاتفه المحمول ومظروف بداخله (مبلغ مالى) دون إصابات، حال سيره بأحد الشوارع بدائرة القسم، وفي وقت لاحق اكتشف اختراق "المحفظة الإلكترونية" من الهاتف الخاص به وتحويل (مبلغ مالى) إلى حساب رقم هاتف "محدد".

بالفحص وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى مرتكبي الواقعة وضبطهم (6 أشخاص) وبحوزتهم (الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه - أجزاء من هواتف محمولة - بعض الشرائح بها تطبيق "المحفظة الإلكترونية" - 5 هواتف محمولة مختلفة الأنواع مستخدمة في اختراق صفحات مواقع التواصل الاجتماعي).

بمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في اختراق صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن طريق التوصل للرقم السري الخاص بتلك الصفحات والتواصل مع أهلية وأصدقاء مالكي الحسابات منتحلين شخصية المجني عليهم وطلب مبالغ مالية وتحويلها عبر تطبيق "المحفظة الإلكترونية"، كما تبين وجود 35 عملية تحويل وإيداع مبالغ مالية من 35 رقم هاتف محمول، للمحفظة الخاصة بالرقم المحدد "المستخدم فى الواقعة المشار إليها" على فترات زمنية متفرقة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مواقع التواصل الاجتماعى المحفظة الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا - وسم" الاجتياح البري" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي، بعد قيام قوات جيش الاحتلال " الإسرائيلي"، بعملية برية إلى داخل الأراضي اللبنانية فجر اليوم الثلاثاء.


وصرح جيش الاحتلال، أن العملية البرية التي قام بها في جنوب لبنان، هي بالمناطق التابعة لحزب الله، والتي تعتبر تهديدًا للبلدات الإسرائيلية".


وعبر المغردون على منصات التواصل الاجتماعي عن حالة الفزع والخوف التي يعانون منها، من خلال ما تداولوه من صور وفيديوهات للحظة اجتياح دبابات الاحتلال "الإسرائيلي" للأراضي اللبنانية، والقصف الذي قامت به في  الضاحية الجنوبية، وخاصة المعركة الطاحنة التي تجري  بين كتائب الرضوان التابعة لحزب الله و وجيش الاحتلال.

 

إقرأ أيضاً : "من بينهم ابن نائب سابق أطلق أعيرة نارية" .. 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات إقرأ أيضاً : إعلام سوري: القصف الإسرائيلي استهدف اغتيال شخصيات في دمشقإقرأ أيضاً : قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على دمشق

مقالات مشابهة

  • حبس اثنين من تشكيل عصابي ارتكب 14 واقعة سرقة بقوة السلاح في طرابلس
  • سقوط «دجال الإسكندرية».. يروج بقدرته على العلاج الروحاني وأعمال السحر
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • الداخلية تضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الشرقية
  • تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المستأجرة بالمعصرة
  • القبض على تشكيل عصابي بحوزته مخدرات بقيمة 9 ملايين جنيه
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمخدرات بالجيزة
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة