كشف قائد منتخب نيجيريا تروست ايكونج عن مفاجأة تخص ركلة الجزاء التي سددها خلال مباراة كوت ديفوار ونيجيريا والتي انتهت بفوز منتخب نسور نيجيريا بهدف مقابل لاشىء ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الاولى لبطولة كأس الأمم الافريقية والتي جمعت الفريقين على ملعب فيليكس هوفيت بوانييه بالعاصمة الايفوارية ابيدجان .

إقرأ أيضًا..

فيكتور أوسيمين يفجر مفاجأة بشأن مستقبله مع المنتخب أمم أفريقيا..أوسيمين يقود تشكيل منتخب نيجيريا الرسمي لمواجهة غينيا

وكان فيكتور اوسيمين قد نجح في الحصول على ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الثاني لمواجهة نيجيريا مع كوت ديفوار وبعد اللجوء للفار اقرها حكم المباراة  بالفعل وتم تسجيلها من خلال ايكونج لتكون هدف الفوز لمنتخب نيحبريا

وقال ايكونج في تصريحات لصحيفة ذي موريننج سبورت النيجيرية عن لحظة تسديد ركلة الجزاء في مرمى كوت ديفوار : حسب ترتيب مسددي ركلة الجزاء كان فيكتور اوسيمين هو الاول في الترتيب فأخذت الكرة عقب احتساب الركلة و طلبت منه التسديد لكني فوجئت بفيكتور اوسمين يطلب مني تسديد ركلة الجزاء وهو ما آثار دهشتي كثيرا خاصة وان اوسيمين يجيد تسديد ركلات الجزاء لكني لم أكن املك رفض طلبه فتقدمت بالفعل لتسديد الركلة ونجحت في التسجيل .

وأضاف ايكونج : لدينا ثقة كبيرة في فيكتور اوسيمين لتسجيل أهداف لنا خلال المباريات القادمة فهو لاعب رائع . استمتع دوما باللحظات الصعبة في المباريات و العب بشكل جيد في المباريات الكبرى .

وكانت وسائل الإعلام النيحيرية قد ابرزت عدم تسديد فيكتور اوسمين لركلة الجزاء معتبرة ان هذا الامر حدث بسبب الضغوط التي حدثت من الاعلام الإيطالي عقب اهداره ركلة جزاء في مباراة لنابولى هذا الموسم الا ان اوسيمين نفي ذلك مشيرا الى انه فضل ان يسدد ايكونج ركلة الجزاء لانه كان الافضل في هذا التوقيت قائلا : تسجيل ركلة الجزاء او اهدارها امر عادي ولا يضع اي ضغوط علي فهو جزء من المباراة وكل شىء متوقع .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيكتور أوسيمين منتخب نيجيريا المجموعة الاولى كأس الأمم الافريقية ٢٠٢٣ كوت ديفوار رکلة الجزاء کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل

لم يرغب ب أو فيكتور، الذي سجل هدفا في أول مباراة يلعب فيها أساسيا مع برشلونة، في تقديم أي أعذار للهزيمة أمام أوساسونا أمس السبت (4-2).

ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل

وأكد فيكتور (22 عاما)، في تصريحات صحفية، أن الهزيمة لم تكن بسبب الحكم، لكنه أبدى أسفه لأن هدفه الأول لم يترافق مع فوز للفريق الكتالوني.

خطة "فيفا" للقضاء على الفقر كومباني يثير الشكوك حول هاري كين

وقال صاحب الهدف الأول للبرسا في اللقاء: "كنت أتمنى لو جاء أن الهدف في ظروف أخرى، هذا ليس الشيء المهم في هذه المباراة، لا أفكر حتى في ما سجلته لأن ما يتعين علينا القيام به هو التركيز على الأخطاء التي ارتكبناها من أجل التحسن".

وأوضح: "لم نشعر بالراحة في الشوط الأول، لقد خططوا للمباراة بشكل جيد وفي الشوط الثاني صححنا ذلك، لكن عندما أصبحا أفضل، كانوا أقوياء في الهجمات المرتدة وألحقوا بنا الأذى 3-1".

وأضاف ب أو فيكتور: "لا أريد تقديم أعذار، لم نخسر بسبب الحكم. هو يقول إن المنافس لمس الكرة أولا قبل أن يدهس قدمي، لكنه خطأ واضح لصالحي لكننا لا نريد الدخول في هذا الجدل. لم يصفر الحكم لصالحي وانتهى الأمر".
 

مقالات مشابهة

  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث أوجه التعاون
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية
  • شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى
  • ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل
  • السوبر الإفريقي.. هل احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للأهلي أم ظلم الزمالك؟
  • فيديو.. جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي
  • فيديو.. الجهاز الفني للزمالك يطالب اللاعبون بالانسحاب وشيكابالا يعترض على حكم اللقاء عقب احتساب ركلة الجزاء
  • كاكا وفييرا: ركلة جزاء صحيحة للأهلي