شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس العليمي يلتقي برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي ووزير المالية وهذا ماناقشه معهم، الانباء اونلاين 8211; الرياض التقى، رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، اليوم، برئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس العليمي يلتقي برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي ووزير المالية وهذا ماناقشه معهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس العليمي يلتقي برئيس الوزراء ومحافظ البنك...

الانباء اونلاين – الرياض :

التقى، رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، اليوم، برئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ومحافظ البنك المركزي احمد غالب، ووزير المالية سالم بن بريك وناقش معهم اخر المستجدات في الملف الاقتصادي.

وخلال الاجتماع نوه الرئيس بجهود الحكومة والبنك المركزي في الحفاظ على الاستقرار النقدي، والمالي والخدمي، واستمرار الوفاء بالالتزامات الحتمية بما في ذلك دفع رواتب الموظفين، والاعتمادات اللازمة لاستيراد السلع الاساسية.

مشيدا بالدعم السعودي والاماراتي المستمر للموازنة العامة والبنك المركزي الذي اسهم في استقرار العملة الوطنية، والقدرة على مواجهة الالتزامات الحكومية.

ووجه رئيس مجلس القيادة الحكومة بمضاعفة الجهود، والحرص على انتظام تقديم الخدمات الاساسية بما يسهم في تخفيف المعاناة التي تغذيها الممارسات الارهابية الحوثية

معربا عن ثقته بالتزام وسائل الاعلام باخلاقيات المهنة عند التعاطي مع القضايا المتعلقة بالقطاع المصرفي، والمالي والنأي به عن اي تجاذبات او اشاعات من شانها الاضرار بمصالح المواطنين، وجهود الدولة لمواجهة التحديات المختلفة.

من جانبهم عرض رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك، ووزير المالية الموقف الاقتصادي الراهن، والتداعيات الانسانية الكارثية للهجمات الارهابية الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة العالمية، والمعالجات الحكومية، والتدخلات الشقيقة والصديقة لافشال اهداف تلك الاعتداءات الاجرامية.

واستعرضوا تقارير الاداء الاقتصادي والمؤسسي خلال النصف الاول من العام الجاري، وفرص تعزيز الاستقرار النقدي والمالي، بالتعاون مع كافة الاجهزة والسلطات المحلية لتحسين وصول الدولة الى مواردها العامة، والمضي قدما في اصلاحاتها الشاملة المدعومة من المجتمع الاقليمي، والدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ووزیر المالیة رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

وزير المالية يلتقي رئيس هيئة مستشفى ذمار العام

الثورة نت|

التقى وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد اليوم رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود الموشكي.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع المالية للمستشفى بما فيها إعادة تفعيل الحساب الخيري للمستشفى والذي يستخدم للمساعدة في معالجة حالات الفشل الكلوي، وكذا احتياجات المستشفى من المعدات الطبية المختلفة.

ووجه وزير المالية باستكمال إجراءات شراء جهاز القسطرة القلبية والذي سيساهم بصورة كبيرة في تخفيف الأعباء عن المرضى، جراء التكاليف الباهظة لعمليات القسطرة القلبية.

وأكد اللقاء أهمية تضافر الجهود لتحسين وتجويد الخدمات التي يقدمها المستشفى لشريحة كبيرة من المواطنين، وكذا التنسيق بين إدارة المستشفى والقطاعات المختصة بالوزارة لتقديم التسهيلات فيما يتعلق بكافة المعاملات التي تخص المستشفى.

مقالات مشابهة

  • الجبير يلتقي كبير مستشاري الرئيس الأمريكي لسياسة المناخ الدولية
  • بوتين يلتقي برئيس البرلمان التركي
  • رئيس الوزراء ووزير العمل يبحثان جهود السلامة المهنية والتحول الرقمي
  • بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الرئيس العليمي يوجه رسائل للداخل والخارج وهذا ما خاطب به ابناء الشعب في مناطق الاستبداد الحوثي
  • وزير المالية يلتقي الرئيس التنفيذي لمركز التعاون متعدد الأطراف لتمويل التنمية بالصين على هامش اجتماعات البنك الآسيوي بأوزبكستان
  • بعد يوم من مطالبته للمنظمات بنقل مقراتها إلى عدن.. العليمي يطالب البنك الدولي بضخ تمويلاته عبر البنك المركزي اليمني
  • الرئيس العليمي يدعو البنك الدولي لضخ تمويلاته النقدية عبر البنك المركزي في عدن
  • وزير المالية يلتقي رئيس هيئة مستشفى ذمار العام
  • العليمي يطالب البنك الدولي بضخ تمويلاته عبر البنك المركزي اليمني
  • وزير المالية.. فى لقائه مع رئيس البنك الآسيوى للاستثمار فى البنية التحتية: علاقتنا مع «البنك الآسيوى» نموذج للشراكة التنموية المستدامة