بعد أن كان قد حطم كل الأرقام القياسية بحفل "مفاجآت صيف دبي 2023" وسجل الأكثر حضوراً في تاريخ حفلات قاعة كوكاكولا أرينا في دبي، عرض الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" عبر قناته الرسمية في موقع "اليوتيوب" أغنيات الحفل الـ22 المصورة "ألبوم حفل مفاجآت صيف دبي 2023"، وسط تفاعل الجمهور وغنائه وفرحه على مدار ساعتين وربع الساعة من الغناء المتواصل.

للاستماع إلى الأغاني اضغط هنا

 

وكان الجسمي قد تنقل خلال الحفل بين مجموعة من أغنياته المتنوعة من الألوان الموسيقية الإماراتية والخليجية والعربية التي نالت رواجاً كبيراً وانتشاراً واسعاً عربياً وعالمياً، مسجلاً في شهر يوليو الماضي من العام 2023 حدثاً تاريخياً متنقلاً وسط حالة مختلفة من التفاعل عبر عزفه المنفرد على آلة البيانو في غناء  أغنية "أنا لها شمس"، وأغنية "أمي جنة" التي شكلت مفاجأة جميلة ومؤثرة  للحضور، الى جانب أغنيات أخرى تضمنها الألبوم.

وقد تم عرض الأغنيات ضمن "ألبوم حفل مفاجآت صيف دبي 2023" في الفنانة الرسمية للجسمي، إلى جانب جميع المنصات المتخصصة في عرض وبث الأغنيات المصورة والصوتية.

 أعمال حسين الجسمي - الوردة ارتاحت

من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "فزاع"، عرض الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" أحدث أغنياته المنفردة عبر قناته الرسمية في موقع YouTube تحت عنوان "الوردة ارتاحت"، مجدداً من خلالها غنائه أشعار "فزاع" بعد مجموعة من الأغنيات الناجحة والمميزة، والتي حققت انتشاراً واسعاً بين الجمهور في الإمارات والوطن العربي.

يقول في مطلع الأغنية:

إذا طاحت الوردة من يدينك اتركها لأنها إذا طاحت من يدينك ارتاحت وإذا طاحت الدمعة من عيونك أمسكها وأخاف المقام يطيح معها إذا طاحت.

ويجدد حسين الجسمي تعاونه في أغنية "الوردة ارتاحت" مع ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، ومن توزيع الموزع الموسيقي نور هاشم، وقام بعملية المكساج والماستر جاسم محمد.

وعرضت الأغنية بشكل حصري عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو خاص ممنتج تضمن كلمات الأغنية كاملة، إلى جانب بث الأغنية عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وباتت متوفرة في جميع المتاجر والمنصات الموسيقية الإلكترونية المختلفة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسين الجسمي دبي الامارات اغاني حسين الجسمي اخبار حسين الجسمي حسین الجسمی صیف دبی

إقرأ أيضاً:

مشهد يحبس الأنفاس.. مطربة شهيرة تتعرض لجلطة دماغية على خشبة المسرح

خلال حفل غنائي لأشهر مطربات اليونان، تفاجأ الجمهور بسقوطها على خشبة المسرح، وانتشر مقطع الفيديو لهذه الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الذهول، لتنتشر الأنباء عن إصابتها بجلطة في الدماغ، فما القصة؟ 

حفل تكريم 

«مارينيلا» هي أشهر مطربات اليونان، وتُعد المطربة الأيقونية لها، وحسبما ذكر في موقع «Greek reporter»، تم إعداد حفل تكريم لها، للاحتفاء بها وتكريمها على مسيرتها الفنية، وبدأت المطربة الشهيرة الاحتفال مع جمهورها على خشبة مسرح هيروديون في أكروبوليس في أثينا، لكنها فجأة سقط على خشبة المسرح. 

جلطة في الدماغ 

الأمور كانت تجري بشكل طبيعي، لكن عند غنائها الأغنية الثالثة في الحفل، بدت عليها ملامح الإرهاق والتعب، لتسقط مغشية عليها أمام أعين الحضور، ليحاول الموسيقيون في فرفتها إفاقتها لكنها لم تستجب، ليتم نقلها على الفور إلى أحد المستشفيات المجاورة للمسرح، وتم إبلاغ الحضور بإلغاء الحفل بشكل نهائي، وبعد إجراء الفحوصات الطبية لها، تبين إصابتها بجلطة في الدماغ، وتم حجزها في الرعاية المركزة لتتلقى العلاج اللازم.

من هي مارينيلا

- مطربة يونانية، وتعد المطربة الأيقونية لليونان 

- تبلغ من العمر 86 عاما

- أصدرت 66 ألبوما غنائيا خلال مسيرتها الفنية 

- لا تزال تعمل وتقدم أغاني حتى هذه اللحظة 

مقالات مشابهة

  • البرهان يعرض خارطة لإنهاء الحرب في البلاد
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يبدأ تشكيل أماناته بمحافظات الجمهورية
  • تخطى عبدالواحد السيد والغندور.. شيكابالا الأكثر تتويجاً بالزمالك
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر
  • نفي إيراني لاغتيال نصر الله.. ومستشار خامنئي: الاحتلال تخطى الخطوط الحمراء
  • باحث قطري يناقش المؤثرات في الأغنية الخليجية الفصيحة
  • فلسطين في قلب الأغنية الأمازيغية المغربية.. حين يغلب الطبع التطبع
  • رابطة موظفي الإدارة العامة: لإلغاء شرط الحضور 16 يوماً
  • مشهد يحبس الأنفاس.. مطربة شهيرة تتعرض لجلطة دماغية على خشبة المسرح
  • فراشات الباليه يتألقن في حفل ختام الأنشطة الصيفية للثقافة بالجيزة