أصدر محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين،  عدد من القرارات الموجهة لقيادات الديوان العام للمحافظة، تنفيذا لما يتطلبه الصالح العام، وضمان تحقيق الفعالية في العمل.

جاء قرار المحافظ الأول والذي يحمل الرقم 94 لسنة 2024، أنه يتم إلغاء أي تفويضات سابقة في اختصاصات المحافظ الممنوحة للسكرتير العام في جميع الأحوال والجهات اعتبارًا من 17 يناير 2024، مع إلغاء أي قرارات سابقة بهذا الشأن لتفادي المسؤولية.

وفي القرار الثاني الذي يحمل الرقم 95 لسنة 2024، تم توجيه التنبيه لمدير عام الإدارة العامة للشئون المالية ومدير عام الحسابات بالمحافظة بخصوص صرف أي مكافآت أو حوافز أو أي مقرر مالي تحت مسمى سكرتير عام المحافظة، مع إلزامهم بالتوجه للمحافظ شخصيًا للمصادقة على ذلك اعتبارًا من 17 يناير 2024، مع إلغاء أي تفويضات أو قرارات سابقة في هذا السياق للحفاظ على الشفافية والمساءلة.

كما أصدر محافظ كفر الشيخ قرار حمل رقم 96 لسنة 2024، أنه تم تكليف العديد من الجهات بتسيير أعمالها وفقًا للاختصاص الوظيفي وصفاتهم الوظيفية، مع إمكانية اللجوء إلى سلطة أعلى أو مختصة بالمحافظ مباشرة في حال الحاجة، وأنه يُطبق هذا القرار اعتبارًا من 17 يناير 2024، وتم تعيين المسؤولين الجدد في العديد من الإدارات المهمة بالمحافظة.

واستكمل نورالدين، في قراره الذي حمل رقم 97 لسنة 2024، جاء في مادته الأولى تنبيه لمدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية ومدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، حيث يُحظر إحالة أي مدير إدارة عامة أو مدير إدارة إلى التحقيقات إلا بعد موافقة المحافظ وتقديم مبررات وأسباب واضحة، مع إلغاء أي قرار يخالف هذا التوجيه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين إلغاء أی لسنة 2024

إقرأ أيضاً:

إلغاء إجازات الخريف والشتاء بالمدارس «منخفضة الأداء»

المناطق_متابعات

قرَّرت وزارة التعليم، تخصيص برامج تطوير مهني لرفع جودة الأداء التدريسي للمعلمين والمشرفين التربويين الداعمين للمدارس التي لم يحقق طلابها الحد الأدنى من الإتقان في نواتج التعلُّم.

ورأت الوزارة أنَّ الدوام المدرسي في إجازتي (الخريف والشتاء) سيكون إلزاميًّا في بعض المدارس التي يثبت انخفاض نواتج التعلم بها، وذلك بهدف الحصول على مزيد من الدَّعم لطلابها من قبل نخبة من المعلِّمين المتميِّزين من داخلها أو خارجها عند الحاجة لمعالجة الفاقد التعليمي لدى الطلاب، على أن يتم التنسيق بين إدارة التعليم ووكالة الموارد البشرية لتحديد الحوافز والمكافآت المناسبة لهم، وفق الأنظمة والتعليمات.

أخبار قد تهمك وزارة التعليم تعلن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث لبكالوريوس الطب وطب القدم والتمريض في أيرلندا والطب البشري في مملكة البحرين 27 يونيو 2024 - 9:39 صباحًا وزارة التعليم تُعلن التقويم الدراسي للتعليم العام.. للعام 1446-1447هـ 22 يونيو 2024 - 7:46 مساءً

والتمتع بإجازات (الشتاء والخريف) سيكون متاحًا للمدارس التي اجتاز طلابها الحد المناسب من الاتقان ونواتج التعلم.. تجدر الإشارة إلى أنَّ ذلك يأتي ضمن إستراتيجية الوزارة الرامية إلى تجويد التعليم والارتقاء بالمخرجات في كافة مراحل التعليم العام، والعمل على منع الفاقد التعليمي، وتلافي أيِّ قصور في المدارس في ظل وجود مؤشرات أداء دقيقة ومتابعة لصيقة لمراحل الأداء وفقا لـ “المدينة” .

تطوير التعليم

منع إجازات الخريف والشتاء بالمدارس منخفضة الأداء

دعم الطلاب لمعالجة الفاقد التعليمي

الاستعانة بمعلمين متميزين من داخل وخارج المدارس

تجويد المخرجات التعليمية

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم
  • التعليم: مصلحة الطالب فوق كل اعتبار في امتحان الفيزياء
  • ضبط كمية من السيارات المخالفة في كفر الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه
  • إلغاء إجازات الخريف والشتاء بالمدارس «منخفضة الأداء»
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين