أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، إنقطاع المياه عن مناطق (مدينة السرو - عزبة النشوقاتي - عزبة بكرى - عزبة الباز - السلام)، وذلك اعتبارا من الساعة 9 صباح يوم الأحد الموافق 21-1-2024 وحتي الساعة 3 عصر نفس اليوم لمدة 6 ساعات.

وأرجعت الشركة سبب الإنقطاع إلى إيقاف محطة مياه البستان لتركيب أجهزة قياس الفاقد.

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.
وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشرب والصرف الصحى انقطاع الـمـيـاه عن مناطق مياه دمياط

إقرأ أيضاً:

«شباب الصحفيين»: رئيس شركة مياه البحيرة ينهي أزمة كبيرة لسكان عزبة الشيخ الكبرى

رصدت جبهة شباب الصحفيين نموذجاً رائعاً في التفاني والإخلاص في العمل بطله المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحيرة والعضو المنتدب، الذي ضرب أروع الأمثلة في خدمة المواطنين بعد إنهاء معاناة عزبة الشيخ الكبرى مركز كفر الدوار من أزمة ضعف مياه الشرب والتي كانت تؤرق حياتهم منذ سنوات عديدة، إذ حول الألم إلى أمل في غد مشرق ومستقبل أفضل يُبنى بسواعد أبنائه المخلصين.

شباب الصحفيين ترصد بالصور: وزارة الداخلية.. تاريخ من المواقف الإنسانية شباب الصحفيين تعلق على توجيهات الرئيس السيسي بتشكيل خلية أزمة لمتابعة وفاة الحجاج المصريين

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان اليوم الاثنين: في ظل ارتفاع درجات الحرارة والاحتياج الشديد للمياه.. أصر المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحيرة، على حل الأزمة من جذورها بعيدا عن المسكنات، حيث إن التزام الشركة بالجدول الزمني لحل المشكلة كان يتسبب في استمرار المعاناة، إذ توجه على الفور فريق عمل إلى مكان المشكلة بقيادة المهندس حكيم البليهي مدير فرع كفر الدوار وتم إصلاح وتجديد خط مياه بطول 800 متر في وقت قياسي لتغذية عزبة الشيخ الكبرى.

أضاف طوالة أن هذه الاستجابة السريعة لمطالب المواطنين أدخلت البهجة والفرحة على كل البيوت، وحرص الأهالي على التوجه إلى مقر الشركة ومقابلة المهندس محمد سعيد نشأت، ووجهوا لة أسمى آيات الشكر والتقدير بعد أن أعاد لهم شريان الحياة من جديد.

أشار رئيس الجبهة إلى أن الأهالي وفي مقدمتهم الشيخ اسماعيل القصاص ومحمد جاب الله وصلاح عامر وسعيد البسطويسي ومحمد عوض وإيهاب طلبة،  أكدوا أن سرعة الاستجابة وحل مشاكل المواطنين دليل جديد على حسن اختيار القيادة السياسية للمسؤولين في القطاعات الحيوية والخدمية.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة
  • ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة
  • الليلة.. ضعف المياه وتخفيف الضغوط عن قرى مركز بني سويف 6 ساعات
  • ضعف المياه وتخفيف الضغوط لمدة 6 ساعات عن بني سويف
  • «شباب الصحفيين»: رئيس شركة مياه البحيرة ينهي أزمة كبيرة لسكان عزبة الشيخ الكبرى