الأسبوع:
2024-06-27@11:23:08 GMT

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

لفظ شخصان أنفاسهما الأخيرة بينما أصيب 2 آخرين، من بينهم 3 أطفال، إثر حادث تصادم بين سيارة نقل و«توك توك» بطريق «البستان- الدلنجات»، بنطاق قرية البستان التابعة لمركز الدلنجات في محافظة البحيرة.

مصرع إصابة 4 أشخاص

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الدلنجات بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل، «وتوك توك» على طريق «البستان- الدلنجات» بدائرة المركز.

أسماء المصابين والمتوفيان في حادث البحيرة

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل و«توك توك»، وأدي الحادث إلى مصرع:«محمد.ع. ف» 14 سنة، ومقيم بقرية البستان التابعة لمركز الدلنجات، و«عبدة. ع. ع»، 30 سنة ومقيم بنفس القرية.

وأصيب في الحادث «فيصل. س» 14 سنة، مصاب بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، و«أحمد.ج. ع» 13 سنة مصاب بكدمات متفرقه بالجسم، وكلاهما يقيمان بالبستان بنطاق مركز الدلنجات.

نُقل المصابان إلى مستشفى الدلنجات المركزي للعلاج، والمتوفيان لذات المستشفي، وجري التحفظ على الجثتين داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات العام، ووضعهما تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًتفاصيل مصرع وإصابة 3 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة مسطرد بـ القليوبية

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جارهم بطلق ناري لخلافات الجيرة في الفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث مصرع شخصين حوادث البحيرة مدير أمن البحيرة مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل في مشاجرة داخل مصنع بالقطامية

امرت  جهات التحقيق بالقاهرة حبس المتهمين بقتل شخص بمنطقة القطامية باستخدام سلاح أبيض بسبب خلافات بينهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مصرع عامل في مشاجرة داخل مصنع بالقطامية 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر إحدى الصحف الإخبارية، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم، استقباله عاملا بمصنع بدائرة القسم مصاب بجروح متفرقة توفى، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، على إثرها تعدى على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نجل عمه تم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى طريق 26 يوليو قرب نادي الزمالك

وفي سياق اخر ، تعرض  شخصين  للاصابة ، في حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى طريق 26 يوليو قرب نادي الزمالك بنطاق محافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

البداية كانت بتلقي غرفة علميات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم أعلى طريق 26 يوليو أمام نادي الزمالك بمنطقة ميت عقبة بالجيزة، حيث أسفر هذا الحادث عن إصابة شخصين جراء الحادث.

وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية المختصة رفع آثار الحادث لعودة حركة السير إلى طبيعتها، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • مصرع 6 وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين بزراعي البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة بمدينة نصر
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى جسر السويس
  • مصرع طالبين إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بالبحيرة
  • مصرع عامل في مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 13 في حادث سير بالمنيا
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع وإصابة 18 في حادث تصادم بصحراوي المنيا