شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تيار فادي باعوم يهدد بفض شراكته السياسية مع المجلس الانتقالي، عدن الغد خاصهدد تيار سياسي يقوده فادي باعوم انضوى مؤخرا ضمن المجلس الانتقالي الجنوبي بفض هذه الشراكة مدعياً عدم تنفيذ تفاهمات سابقة. وادلى .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تيار فادي باعوم يهدد بفض شراكته السياسية مع المجلس الانتقالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تيار فادي باعوم يهدد بفض شراكته السياسية مع المجلس...
((عدن الغد)) خاص

هدد تيار سياسي يقوده فادي باعوم انضوى مؤخرا ضمن المجلس الانتقالي الجنوبي بفض هذه الشراكة مدعياً عدم تنفيذ تفاهمات سابقة. وادلى محمد دمبع وهو نائب لفادي باعوم بتصريح تلقته صحيفة عدن الغد قال فيه ان عدد من التفاهمات لم يتم تنفيذها. واضاف بالقول: "من المجلس الاعلى للحراك الثوري الى المجلس الانتقالي....................الى الان لم يتم تنفيذ مااتفقنا عليه مع قيادة  المجلس الانتقالي ضمن  الوفاق الجنوبي قبل ماسمي الحوار الذي ضافوا له مكونات كرتونية. وكنا  اول المرحبين به  ولكن  الى الان لازال  مجلس الحراك الثوري بكل هيئاته خارج حساباتهم وهذا الذي لن نقبله.

كل ماقام به المجلس الانتقالي هو  تشكيل لجنة  من قبله قامت بهيكلة نفسها بنفسها  وتوزيع الدوائر والاماكن السيادية على اعضاءها بعملية تدوير اطلق عليها اعلام الانتقالي حوار وطني جنوبي وهم بعيدين كل البعد عن هذا المسمى السامي. وعليه اننا في المجلس الاعلى للحراك الثوري بمكتبه السياسي ولجنته المركزيه وقواعده في المحافظات  نعطي فرصة  امامهم لاصلاح مسار ماسمي الحوار والوفاق الجنوبي حسب الاتفاق مالم  سيكون لنا موقف ضد هذه المهزلة التي اعادت سيناريو الاقصاء والتهميش وممارسة المناطقيه بابشع صورها.

محمد دمبع النخعي نائب رئيس المكتب السياسي للمجلس الاعلى للحراك الثوري لاستقلال الجنوب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الانتقالی عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رصد 3626 قضية سرقة تيار كهربائي

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة الأنشطة الإجرامية.

 

ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة ضبط 19 مُتهمًا هاربًا و22 بلطجيًا في حملة أمنية

 

وجهت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، حملات عديدة، أسفرت عن ضبط (3626) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

 

من جهة أخرى، تباشر جهات التحقيق بالقاهرة ، التحقيقات مع شاب استدرج طالبة وعاشرها معاشرة الأزواج على مدار أسبوعين  داخل شقة بمنطقة المطرية.

حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها جنسيًا على مدار أسبوعين بالمطرية 

وتلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة ، بلاغا من مدرس بغياب نجلته طالبة عمرها 13 سنة، تعانى من تأخر ذهني  لمدة أسبوعين وعودتها للمنزل.

وأضاف الأب فى بلاغه أن ابنته أخبرته باعتداء عامل فى منتصف العقد الثالث من العمر عليها جنسيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج بشقته على مدار الأسبوعين. 

وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

القبض على المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر

كما نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في القبض على المتهم بسرقة مخازن وزارة التربية والتعليم، من داخل مدينة طيبة التعليمية والاستيلاء على عدد 1100 جهاز تابلت.

وكانت البداية ببلاغ من مدير الشؤون المالية بمدينة طيبة التعليمة، لاكتشافهم سرقة عدد 1100 جهاز تاب من داخل المخازن، ووجه اتهام لمدير المخازن واثنين من مساعديه تم التحقيق معهم وحبسهم على ذمة التحقيقات.

بعرض البلاغ على اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف اللواء هاني شعراوي نائب مدير المباحث، بقيادة فريق بحث لكشف حقيقة البلاغ وتحديد الجاني الحقيقي، وخاصة أن تحريات العميد محمد أمين كشفت عدم وجود أي أثار كسر بالباب الرئيس للمخزن ما يدعم فكرة السرقة الداخلية.

كما نجحت تحريات مفتش المباحث، وفحص المترددين على المخزن من الكشف عن مفاجأة، حيث تبين أن المتهم يعمل في إحدى شركات البرمجة التي تتعامل مع الوزارة، ويتردد صحبة فريق عمل على المخزن.

وتمكن رئيس مباحث أكتوبر، من القبض على المتهم واستعادة عدد كبير من المسروقات، أرشد عنها المتهم الذى اعترف ببيعها في شارع عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • رئيس المجلس الانتقالي يصدر عددا من التعيينات والترقيات.. تعرف عليها
  • حزب الإستقلال يهدد بـ”عزل” منتخبيه في انتخابات حد السوالم (وثيقة)
  • الإرث الثوري.. استعادة روح سبتمبر في مواجهة الحوثيين
  • مساع إماراتية لرأب الصدع بين “طارق صالح” والمجلس الانتقالي الجنوبي
  • عدن.. اجتماع مشترك بين الانتقالي والمقاومة الوطنية برئاسة الزبيدي وطارق صالح
  • طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم
  • رصد 3626 قضية سرقة تيار كهربائي
  • أم زينب السوداني.. اغتيال قيادية عراقية بالحرس الثوري الإيراني في سوريا
  • ”لسنا جنوبيين!”.. بن حريش يعلن موقفًا ناريًا ضد المجلس الانتقالي
  • ضبط 12429 قضية سرقة تيار كهربائي