يبحث العديد من المواطنين عن شقق بنك الإسكان والتعمير، بعدما أعلنت عن فتح باب التقديم على 1160 وحدة سكنية بمدينتي العبور الجديدة، والتي يستمر التقدم لحجزها حتى غدًا الأحد الموافق 21/1/2024.

مساحات شقق بنك الإسكان والتعمير

وبحسب ما جاء في بيان وزارة الإسكان، فإن الشقق كاملة التشطيب وجاهزة للاستلام الفوري، إذ سيتم طرح وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 63 مترًا حتى 93 مترًا مربعًا.

أنظمة السداد لشقق بنك الإسكان والتعمير.. مقدم 60 ألف 

ونوهت وزارة الإسكان، بأن مقدم جدية الحجز لشقق الإسكان المتميز بـ60 ألف جنيه، وعند التخصيص  يتم استكمال سداد 20% من قيمة الشقة، وعند الاستلام 10%، ويتم تقسيط الـ70% من قيمة الشقة على أقساط ربع سنوية لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات.

شروط حجز شقق بنك الإسكان والتعمير

وأوضحت وزارة الإسكان، أن هناك عددًا من الشروط يجب أن تتوفر في المتقدم على شقق الإسكان المتميز  بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، وجاءت كالآتي:

أن يكون المتقدم للحجز مصري الجنسية.ألا تقل سن المتقدم عن 21 عامًا في تاريخ الطرح.أن تكون له أهلية التصرف والتعاقد.لا يحق للأسرة الواحدة  التقدم لحجز أكثر من شقة.الشقق مخصصة للاستخدام السكني فقط.رابط التقديم على شقق بنك الإسكان والتعمير

وأشارت الوزارة، إلى أن التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني (online)، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان عبر الرابط: (www.hdb–reservation.com).

وزير الإسكان: 39 ألف مواطن تقدموا لحجز الوحدات المطروحة بمدينتي العبور وأسيوط

وقال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن 38924 مواطناً تقدموا لحجز الوحدات السكنية كاملة التشطيب المطروحة بمشروع: "الإسكان المتميز ذي الطابع الحديث" بمدينة العبور الجديدة، ومشروع "إسكان المستقبل" بمدينة أسيوط الجديدة، حتى الآن، منهم 6980 مواطنًا سددوا مقدمات الحجز.

وأوضح المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أن طرح مشروع " الإسكان المتميز ذي الطابع الحديث " شمل 1080 وحدة سكنية بالعبور الجديدة، تقدم لها 33121 مواطنا حتى الآن، بينما سدد 6326 مقدم جدية الحجز، وطرح 80 وحدة سكنية بمشروع "إسكان المستقبل" بمدينة أسيوط الجديدة، تقدم لها 5803 مواطنين بينما سدد 654 مبلغ جدية الحجز.

وأشار الدكتور حسن الشوربجي، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، إلى أن أسعار الطرح هو 7245 جنيها للمتر المربع بالعبور الجديدة، وبمقدم 60 ألف جنيه للوحدة، أما أسيوط الجديدة فقد وصل سعر المتر المربع إلى 6520 جنيهًا وبمقدم 50 ألف جنيه للوحدة.

أحدث صور لشقق الإسكان المطروحة بمدينتي العبور وأسيوطشقق الإسكان المطروحة بمدينتي العبور وأسيوطشقق الإسكان المطروحة بمدينتي العبور وأسيوطشقق الإسكان المطروحة بمدينتي العبور وأسيوطشقق الإسكان المطروحة بمدينتي العبور وأسيوطشقق الإسكان المطروحة بمدينتي العبور وأسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شقق بنك الإسكان والتعمير رابط التقديم على شقق بنك الإسكان والتعمير الإسکان المتمیز شقق بنک الإسکان العبور الجدیدة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز مدينة العبور: استمرار تنفيذ حملات إزالة جميع التعديات والمخالفات

في مدينة النوبارية الجديدة، قامت الإدارات المختصة بالجهاز بالتعاون مع شرطة التعمير، بحملة لإزالة مخالفات البناء بإحدى القطع بحي ابني بيتك، أسفرت عن إزالة الأعمدة والبناء المخالف، كما قامت اللجنة بمصادرة المعدات ومواد البناء المستخدمة في المخالفة، وتحرير محضر بالواقعة.

وأشار الدكتور مهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، إلى أنه تم إحباط محاولة بناء دور مخالف بالشاليه رقم ( ١١ /١٣ ) بالمرحلة الأولى بمنطقة الشاليهات بالمدينة، وذلك لمخالة الاشتراطات البنائية والترخيص الصادر للقطعة، وتم مصادرة المعدات، واتخاذ الإجراءات القانونية المقررة حيال المخالف في هذا الشأن.

 وأكد المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز مدينة العبور، استمرار تنفيذ حملات إزالة جميع التعديات والمخالفات، حيث تم شن حملة أسفرت عن ضبط سيارة ربع نقل تقوم بإلقاء مخلفات زراعية، و2 تروسيكل مخالف، وتم التحفظ على كافة الأدوات والمعدات المضبوطة بمقر الجهاز، كما تم رصد مخالفة تتضمن زيادة عن النسبة البنائية لغرف السطح بالقطعة رقم 4 بلوك 19036 بالحي الرابع، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكلف رشاد، رؤساء الأحياء بالمتابعة المستمرة لحالة الشارع على مدار اليوم، وعدم السماح بعودة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين، والتنبيه الدائم على أصحاب المحال والمولات التجارية بعدم تجاوز المساحات المخصصة لهم.

 

التصدي وإيقاف وإزالة مخالفات بناء وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات بعدة مدن جديدة الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بهذه المدن

فيما قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الإدارات المختصة بأجهزة تنمية مدن: السادات، وبدر، والشيخ زايد، والنوبارية الجديدة، ودمياط الجديدة، والعبور، والشروق، و15 مايو، نفذت حملات مكبرة بالتعاون مع الشرطة، أسفرت عن التصدي وإيقاف وإزالة مخالفات بناء، ورفع إشغالات، وظواهر عشوائية، للحفاظ على المظهر الحضاري للمدن الجديدة، وعدم السماح بالتعدي على حقوق المواطنين أو الدولة.

وطالب مسئولو أجهزة تلك المدن، أصحاب قطع الأراضي والمواطنين، بالالتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة، وتوجيه الاستثمار في البناء طبقاً للتراخيص حفاظاً على المدخرات، وتجنب القيام بأنشطة عشوائية، لعدم الوقوع تحت طائلة القانون، مؤكدين عدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل حسم.

مقالات مشابهة

  • التعاونيات تطرح 96 شقة في العاشر من رمضان.. جاهزة للاستلام وكاملة التشطيب
  • حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. رابط وشروط التقديم
  • الحجز بدأ.. ننشر كراسة شروط شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
  • الإسكان تفتح التقديم على شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر بمقدم 150 ألف جنيه
  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • رئيس جهاز مدينة العبور: استمرار تنفيذ حملات إزالة جميع التعديات والمخالفات
  • الإسكان: تنفيذ عدة أعمال صيانة بمدن العاشر والعبور والصالحية الجديدة
  • الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بالعاشر من رمضان والعبور والصالحية الجديدة
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة للطرق بالمدن الجديدة