أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أنه يجب نسيان مباراة تنزانيا، والتفكير في لقاء الأحد أمام الكونغو الديمقراطية، الذي لن يكون سهلا، بسبب الرطوبة العالية والحرارة، مستدركا أن هذه ليست مبررات لذلك يجب تحقيق الانتصار لضمان التأهل مبكرا.

وتابع الركراكي، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، أن العناصر الوطنية عليها تقديم أداء جيد في مباراة الكونغو الديمقراطية غدا الأحد، وتحقيق النقاط الثلاث، لتأكيد الفوز الأول الذي كان أمام تنزانيا، موضحا أن المنافسة تتطلب منا التركيز ذهنيا وبدنيا إن أردنا الذهاب بعيدا.

وأشار المتحدث نفسه، إلى أنه من الضروري احترام الخصم كونه سيلعب المباراة هو الآخر بهدف تحقيق الانتصار لضمان التأهل مبكرا، ناهيك عن أنه سيرغب في رد دين مباراة تصفيات كأس العالم قطر 2022 التي خسرها أمام المغرب بأربعة أهداف لهدف، ما جعله يفشل في التواجد في المونديال.

وأردف الركراكي، أن المباراة تحيطها مجموعة من المعطيات، ويتعلق الأمر بموعد إجرائها إلى جانب الطقس، لذلك يجب أن تكون العناصر الوطنية أكثر تركيزا، لأن الأهم هو التأهل، لأن في أدوار خروج المغلوب هناك بطولة أخرى بين من حقق التأهل.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغو الديمقراطية، غدا الأحد، بداية نن الساعة الثالثة عصرا، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار على تنزانيا بثلاثية نظيفة، المباراة التي جرت أطوارها الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة السادسة بثلاث نقاط، متبوعا بالكونغو الديمقراطية في الوصافة بنقطة واحدة، فيما يتواجد المنتخب الزامبي في المركز الثالث بالرصيد ذاته، بينما يتذيل تنزانيا الترتيب برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي منتخب الكونغو الديمقراطية نهائيات كأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023 وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي منتخب الكونغو الديمقراطية نهائيات كأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023 وليد الركراكي المنتخب الوطنی المغربی الکونغو الدیمقراطیة

إقرأ أيضاً:

موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس

أخبارنا المغربية ـ الرباط

يعقد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، يوم الخميس 4 يوليوز 2024 ندوة صحافية، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

وحسب بلاغ نشرته الجامعة الملكية لكرة القدم، على موقعها الرسمي، ستخصص الندوة للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وكانت قرعة دورة الألعاب الأولمبية، قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: الأرجنتين؛ أوكرانيا والعراق.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تدين حادث استهداف قافلة إنسانية بشرق الكونغو الديمقراطية
  • الأمم المتحدة تدين استهداف قافلة إنسانية شرقى الكونغو الديمقراطية
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • منسق الأمم المتحدة للشئون الإنسانية يدين حادث استهداف قافلة إنسانية بشرق الكونغو الديمقراطية
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • في مباراة تاريخية.. بيراميدز يقسو على سموحة بثلاثية ويحقق الانتصار الـ١٣ على التوالي
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • مقتل وإصابة 35 مسلحًا في قصف لمليشيات "كوديكو" بشرق الكونغو الديمقراطية
  • أول إجراء من الاتحاد الأوروبي بعد حركة غير لائقة من بيلينغهام في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا