صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@12:01:18 GMT

بن رحمة «البيع» وليس «الإعارة»!

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «أسود الأطلس» يطارد «الفهود» في «عز الظهر»! إريكسون يدرب ليفربول 24 ساعة!


كشفت شبكة راديو وتلفزيون مونت كارلو سبورت، النقاب عن أن أولمبيك مارسيليا الفرنسي، حاول الحصول على خدمات النجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة «28عاماً» مهاجم وستهام الإنجليزي، على سبيل الإعارة في «الميركاتو الشتوي»، غير أن طلبه قُوبل بالرفض من جانب «الهامرز».


وقالت الشبكة إن مارسيليا كان على استعداد أن يحوّل الإعارة إلى شراء نهائي بعد ذلك، ولكن وستهام أراد أن يكون البيع نهائياً مباشرة، من دون إعارة، وأضافت الشبكة أن النادي الفرنسي لم يقدم عرضاً ثانياً حتى الآن.
وفي المقابل، ذكرت صحيفة ستاندرد، أن ديفيد مويز المدير الفني لوستهام أكد عرض مارسيليا لاستعارة بن رحمة، مشيراً إلى أن النادي لم يوافق على الإعارة، وقال: «مطالبون ببيع بعض اللاعبين بصفة نهائية، حتى يمكننا أن نضم آخرين، ولهذا نميل للبيع أكثر من الإعارة.
بدأ سعيد بن رحمة، المولود في 10 أغسطس 1995، مسيرته الاحترافية في نيس «2013-2018»، تخللتها 3 إعارات إلى أنجيه وأجاكسيو وشاتوروا، قبل أن يشد الرحال إلى برينتفورد «2018-2021» الذي أعاره إلى وستهام موسم 2020-2021، ثم انتقل بصفة نهائية إلى «الهامرز» في «صيف 2021».
وانضم بن رحمة إلى منتخب الجزائر في 2015، ولكن تم استبعاده من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار، بقرار من جمال بلماضي المدير الفني، على خلفية مشكلة وقعت بينهما خلال مباراة الجزائر الودية أمام مصر في 16 أكتوبر الماضي، حيث رفض بن رحمة مصافحة المدرب عند استبداله، في لقطة أثارت الكثير من التعليقات على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي وستهام مارسيليا الجزائر جمال بلماضي كأس أمم أفريقيا مصر كوت ديفوار

إقرأ أيضاً:

‎زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون.. حضور 40 شخصا وسحب هواتف المدعوين

‎زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون لا يزال يتصدر تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن احتفلا الثنائي بزفافهما قبل يومين في سرية تامة وسط حضور عدد قليل من المدعوين من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين؛ حيث أقيم الحفل في العاصمة اللبنانية بيروت.

‎تفاصيل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

ووفق ما ذكرت وسائل الإعلام اللبنانية المحلية، جاءت تفاصيل  حفل زفاف بشكل سري للغاية بناء على رغبة العروسين، حيث تم الاحتفال في الأول من يوليو الجاري بحفل صغير داخل العاصمة بيروت، وسط حضور الأشخاص المقربين فقط من العروسين. 

وكان الثنائي قد عاشا قصة حب خاصة بعيدًا عن وسائل الإعلام، كما قررا الدخول للقفص الذهبي في هدوء تام، ولم يتجاوز عدد المدعوين للحفل أكثر من 40 شخصًا. 

غياب وسائل الإعلام عن الزفاف 

كما فرض العروسان دانييلا رحمة وناصيف زيتون غياب وسائل الإعلام عن زفافهما بصورة تامة، وكذلك منع التصوير بين الحضور، حيث تم سحب جميع هواتف المدعوين ووضعها داخل خزائن مخصصة لمنع استخدام الكاميرات أثناء الحفل.

وإلى جانب السرية التامة التي يعيش بها الثنائي، فمن المتوقع أيضًا، اختيارهما صور موحدة من حفل زفافهما ومشاركتها للوسائل الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي لاحقًا. 

معلومات عن العروس دانيلا رحمة  

- دانيلا رحمة هي ممثلة ومذيعة وعارضة أزياء لبنانية.

- من مواليد أستراليا لكنها عادت إلى لبنان في عام 2010.

- بعد عودتها شاركت «رحمة» في مسابقة ملكة جمال المغتربين وفازت باللقب، وعادت بعد ذلك لأستراليا.

- فيما بعد عاودت مرة أخرى للبنان، وشاركت في تقديم العديد من البرامج ومن ثم اتجهت للتمثيل.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» ما يقرب من 3 ملايين شخص.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا
  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا
  • ‎زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون.. حضور 40 شخصا وسحب هواتف المدعوين
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • تقرير.. 14.6 مليون طن واردات مصر من القمح بحلول 2033
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي