شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن اتحاد الغرف يعلن تأسيس مجلس أعمال إماراتي ياباني، كشف الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة حميد محمد بن سالم ، عن توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس أعمال إماراتي ياباني مشترك، في إطار .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الغرف يعلن تأسيس مجلس أعمال إماراتي ياباني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الغرف يعلن تأسيس مجلس أعمال إماراتي ياباني

كشف الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة حميد محمد بن سالم ، عن توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس أعمال إماراتي ياباني مشترك، في إطار زيارة معالي فوميو كيشيدا، رئيس وزراء اليابان الصديقة إلى الدولة التي بدأها اليوم.

وقال ابن سالم، لوكالة أنباء الإمارات "وام"، إن الأشهر القليلة المقبلة ستشهد عملية اختيار الأعضاء، ليتم بعد ذلك تفعيل المجلس وعقد أول اجتماعاته قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح أن مجلس الأعمال الإماراتي الياباني سيعنى بتطوير وتقوية علاقة أنشطة القطاع الخاص في البلدين، من حيث تبادل الزيارات والمعلومات وبحث الفرص التجارية والاستثمارية في البلدين، مؤكدا أنه سيسهم في تعزيز مجالات التعاون في القطاعات الاقتصادية والتكنولوجية والصحة والتعليم والاستثمار بين القطاعين العام والخاص في البلدين، فضلاً عن زيادة حركة النشاط الياباني في الإمارات ومد جسور التعاون بين البلدين في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، إن الإمارات تستحوذ على أكثر من 45 % من إجمالي الشركات اليابانية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تعمل في الإمارات أكثر من 400 شركة يابانية.

وأشار إلى ارتفاع عدد الأنشطة التجارية بين القطاع الخاص الإماراتي والياباني كالـ (معارض، والبعثات، والقاءات، والندوات، والمؤتمرات، والشراكات) بأكثر 65% منذ إكسبو دبي 2020.وقال حميد بن سالم : تعد الإمارات من أبرز الشركاء التجاريين لليابان بشأن إعادة تصدير السلع اليابانية إلى دول المنطقة وإفريقيا، لاسيما السلع الاستهلاكية، والسلع المعمرة من السيارات وقطع الغيار والسلع الإنتاجية التي تحتل الحيّز الأكبر من هذه الصادرات.

[embedded content]

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو

خاص

أعلنت الفنانة اللبنانية بشكل رسمي زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، حيث ارتدت فستان زفافها على المسرح، أثناء حفلها برومانيا.

وجاءت كرم خلال مقطع مرئي وهي تقف على المسرح قائلة: “أنا بحبكم كتير، وأنا لابسة الفستان بهذا اللون، لأنه فستان حفل زواجي”.

وتفاعل جمهور الفنانة اللبنانية على هذا الخبر، حيث صفقوا لها بحرارة، وعلق أحدهم قائلًا:” ماشاء الله، الله يوفقها ويهنيها “، وكتب أخرى:” أحب أناقتها، الله يسعدها “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-318.mp4

مقالات مشابهة

  • «الغرف السعودية» يعلن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة من نوعها للأمن الغذائي
  • اقتصاد الإمارات.. أداء استثنائي ومؤشرات قياسية في 2024
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • وزير الآثار مُعلقًا على انتخابات اتحاد الغرف: خطوة مهمة لبناء صناعة سياحة مصرية متقدمة
  • وزارة الآثار: فوز 6 أعضاء في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • وزير الآثار يهنئ القطاع السياحي والفائزين بانتخابات اتحاد الغرف السياحية
  • وزير السياحة يهنئ الفائزين في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • فوز الشاعر وتركى وعبد العال وراشد والجندى وأبوزيد بعضوية مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • ننشر نتيجة انتخابات اتحاد الغرف السياحية
  • اليوم.. اتحاد الغرف السياحية ينتخب مجلس إدارته